بالفيديو .. الالاف يشيعون حنازة شهداء اسيوط

بالفيديو .. الالاف يشيعون حنازة شهداء اسيوط
1000384_10200126349103836_1478709107_n

كتب- ريم حبيب:

شيع الآلاف من أهالى أسيوط وشباب القوى الثورية والحزبية بأسيوط، جثامين الشهداء الثلاثة إلى مثواهم الأخير الذين راحوا ضحية الاشتباكات التي وقعت أمس في محيط ديوان عام محافظة أسيوط، ومقر حزب الحرية والعدالة بين مؤيدين الرئيس محمد مرسي ومعارضيه.

وأسفرت عن مقتل 4 من النشطاء والاهالي واصابة العشرات في مشهد جنائزي مهيب، و شيع الآلاف من الأهالي جثمان الشهيد محمد عبد الحميد سن 37، الذي خرج من مسجد مكة بشارع محمود رشوان بمدينة أسيوط، ظهر اليوم، وتحولت الجنازة الى تظاهرة غاضبة هتف خلالها النشطاء: “يسقط يسقط حكم المرشد”، حسبي الله ونعم الوكيل”،لا إله إلا الله .. الشهيد حبيب الله”، يا شهيد نام وارتاح … واحنا نكمل الكفاح”، يا محمد نام وارتاح … واحنا نكمل الكفاح”، يا شهيد نام واتهنى …واستنانا على باب الجنه وظلت والدته تردد في صوت مبحوح حسبي الله ونعم الوكيل ” طوال فترة خروجه من المسجد.

وقال احد اصدقائه ان محمد عمره 37 عامًا، وهو محاسب في البنك الوطني بشارع الجمهورية ، وهو مواطن عادي لا ينتمي لأي أحزاب سياسية.كما ، شيع الآلاف من أهالي قرية نجع سبع جثمان الشهيد الثانى الدكتور محمد ناصف شاكر 27 سنة المعيد بكلية الاداب جامعة سوهاج ،و شيعت جنازة الشهيد “أبانوب عادل 20 سنة”، من مطرانية أسيوط وهو أول قتيل سقط في الاحتجاجات، عقب صلاة القداس عليه إلى مثواه الاخير بمقابر العائلة بقرية درنكا التابعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *