مواطنو الفيوم يستغيثون بمديرية الأمن ويطالبون الشرطة بالتدخل لحمايتهم

مواطنو الفيوم يستغيثون بمديرية الأمن ويطالبون الشرطة بالتدخل لحمايتهم
8446_185779748254372_204811773_n

كتب – محمد حسين:

تجمهر المئات من مواطني الفيوم أمام مبنى مديرية أمن الفيوم بعد أحداث ليلة دامية شهدتها المحافظة أسفرت عن سقوط العشرات من المصابين بالطلقات النارية والخرطوش و حالة وفاة في صفوف معارضي الرئيس وجماعة الإخوان ، وطالب المواطنون الشرطة بالتدخل الفوري لحمايتهم من البلطجية وحاملي الأسلحة بعد أن وصفوا موقفها بالسلبي.

يذكر أنه شارك الآلاف من معارضي الرئيس والمطالبين برحيله وعدد من تكتل القوى والأحزاب الثورية في مسيرات وتظاهرات ضخمة انطلقت بجميع ميادين المحافظة الرئيسية واستقرت بميدان السواقي رمز الثورة رفعوا خلالها اللافتات المطالبة بإسقاط النظام ورحيل جماعة الإخوان و حملوا الأعلام المصرية وصور الشهداء منذ بداية اندلاع الثورة المصرية و رددوا الهتافات المعادية للنظام.

و شهد مقر حزب الحرية والعدالة بمنطقة المسلة مساء أمس الأحد اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس قام خلالها مجموعة من المنتمين لجماعة الإخوان بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش على المعارضين حسب شهود عيان وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

بينما أصاب الكثير من سكان المناطق القريبة من مقر حزب الحرية والعدالة وموقف مصر الرعب والفزع نظرا لإطلاق النار العشوائي لإرهاب المتظاهرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *