إبريل الديموقراطية : ليس هدفنا اسقاط الإخوان بل رفعة الوطن

إبريل الديموقراطية : ليس هدفنا اسقاط الإخوان بل رفعة الوطن
6ابريل

المنوفية- محمود الصاوى:

أصدرت حركة 6 إبريل الديمقراطية بالمنوفية بيانا بشان الأوضاع الراهنة للثورة المصرية حيث تضمن البيان الأتى ” إن حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية كانت و ستزال شوكة كبيرة فى ظهر النظام السابق , و لم و لن يتغير موقفها تجاه كل من أفسدوا , واستبدوا , و فرطوا فى دماء المريين، سواء أكانوا من أذناب النظام المستبد السابق أو من نظام الاخوان المستبد الحالى.

إننا لن نتنازل أبدا عن إسقاط هذا الحكم الفاشى , وتطهير مصر من الإحتلال الأخوانى الغاشم لثورة شعبها , لكننا لن نضع أيدينا أبدا فى أيدى من قتلوا أخوتنا بالامس القريب.

فوجئنا بالأمس بأحد المواقف المريبة من قبل بعض رجال الشرطة تجاه أعضاء الحركة، حيث قاموا بابتزازهم , و قاموا بتصوير وجوههم بشكل يدعوا للريبة، بمجرد ان قاموا بالهتاف ضد فلول النظام السابق و الاخوان معا, وهو الأمر الذى ربما يكون له مغزى مريب نتمنى أن يكون الأمر لا يتعدى كونه مجرد(مصادفة) أو سوء فهم .. لكننا نؤكد أننا مستعدون تماما لكل السيناريوهات القادمة , ونحذر من أى محاولة للعودة للوراء , لأننا سوف نقف لها بالمرصاد, و لن تمر دولة إستبداد قادمة إلا على أجسادنا.

قضيتنا ليست إسقاط نظام الأخوان كهدف أساسى , قضيتنا رفعة الوطن، واقتناص العيش و الحرية والعدالة الإجتماعية من بين مخالب تلك الأنظمة المستبدة و إسقاطها.. و ندعو القوى الثورية بالمنوفية, والتى لازالت تتمسك بمبادئ ثورة يناير العظيمة، أن ينأوا بأنفسهم عن الإصطفاف خلف بقايا الحزب الوطنى المنحل، و أن يعملوا معنا من أجل توحيد الصف الثورى فى مواجهة المصاعب التى قد تواجه الثورة فى المرحلة القادمة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *