المئات في مسيرة درجات نارية لدعم الشرعية بأسيوط

المئات في مسيرة درجات نارية لدعم الشرعية بأسيوط
مسيرة بالدراجات النارية

أسيوط – أحمد صالح :

انطلق المئات من أعضاء الجماعة الإسلامية و الإخوان المسلمون بأسيوط في مسيرة بالدرجات البخارية، بعد عصر اليوم، لدعم الشرعية، وحماية المؤسسات و المقرات، و التأكيد على أن مزاعم المعارضة بإسقاط النظام 30 يونيو مزاعم واهية.

و خرجت المسيرة من مسجد الجمعية الشرعية عقب صلاة العصر و الدعاء إلى الله أن يحفظ الله مصر و أهلها، وطافت شوارع ومناطق يسري راغب و سيتي و المجاهدون و غرب البلد و البندر وقسم أول و سعد زغلول و 26 يوليو، و الميدوب و المحطة و منفذ النميس، و الشهيد أحمد جلال  و الكورنيش المحافظة.

ورددت المسيرة هتافات ” إسلامية إسلامية .. رغم انف العلمانية”، “بالروح بالدم .. نفديك يا إسلام” ، “في سبيل الله قمنا .. نبتغي رفع اللواء .. لا لدنيا قد عملنا نحن للدين الفداء”، إسلامية مهما كان .. رغم أنف الأمريكان”،”ارفع كل ريات النصر .. محمد مرسي بيحكم مصر”

وقال د.جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإداري لإخوان أسيوط أن الإخوان المسلمون سوف يدافعون عن الشرعية و المؤسسية بكل ما أتوا من قوة هم وكل التيارات الإسلامية و الوطنين المخلصين، من أجل استقرار مصر و سلامتها.

وشدد مسئول المكتب الإداري على أنه يجب أن ترضخ المعارضة لقواعد الديمقراطية والانتقال السلمي للسلطة من خلال صناديق الانتخابات و بهذا تستقر مصر و تكون في مصاف الدول الديمقراطية المتقدمة، مؤكداً أن الديمقراطية هي روح الشعب المصري و هو التأييد الفعلي الذي وجدناه من شعب مصر في أسيوط و هذا هو قدرنا أن نحمي الشرعية و نتحاكم إلى الديمقراطية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *