اجرائات مشددة لتأمين السجن العمومي وميدان البنوك والمطار وشركة البترول بأسيوط

اجرائات مشددة لتأمين السجن العمومي وميدان البنوك والمطار وشركة البترول بأسيوط
جيش1

أسيوط – أحمد صالح :

انتشرت عناصر أخرى من القوات المسلحة في محيط مطار أسيوط وشركة تكرير البترول ومحطات إنتاج الكهرباء والتوزيع . هذا ما أكده مصدر أمني رفض ذكر اسمه .

وأضاف المصدر أنه تم إعطاء تعليمات لأصحاب محالات الذهب والمجوهرات والصرافة بإغلاق محلاتهم خشية وقوع أعمال عنف وشغب ، فيما انتشرت الدوريات الأمنية ولجان وأكمنة التمركز وتشكيلات الأمن المركزي التى ظهرت واضحة أمام المنشآت الحيوية من بيها سجن أسيوط العمومي والبنوك ومديرية الأمن ومبنى الأمن الوطني وأقسام الشرطة وقامت دوريات من الشرطة بتوسيع دائرة الاشتباه في المناطق العشوائية منذ ليلة أمس والتفتيش عن الأسلحة وخاصة في المناطق العشوائية.

كما انتشرت عناصر من القوات المسلحة المدعومة بقوات قتالية من الشرطة المدنية في أكمنت تمركز عند مداخل ومخارج مدينة أسيوط وعلى الطرق الصحراوية الشرقي والغربي والزراعي .

بينما قال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط: إنه تم نشر قوات أمنية لتأمين سجن أسيوط العمومي وميدان البنوك ومحال الذهب وشركات الصرافة، وتوسيع دائرة الاشتباه في مختلف مراكز المحافظة والتفتيش عن الأسلحة.

وأضاف أبو ضيف أن الدوريات الأمنية أسفرت عن ضبط تشكيل عصابي بمدينة أسيوط الجديدة بمركز الفتح، وشقي هاربا من قضايا قطع طرق بمركز ديروط، فضلا عن 10 قطع سلاح مع عناصر إجرامية بالطرق الصحراوية.

وأشار مدير الأمن، إلي أن قوات الشرطة والجيش انتشرت علي الطرق الصحراوية بالمحافظة، لتأمين مداخل ومخارج المحافظة، بينما قامت الشرطة بتأمين محيط مطار أسيوط وشركة تكرير البترول ومحطات إنتاج الكهرباء والتوزيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *