بالصور .. التحقيق مع 18 جهاديا بحوزتهم كمية من الاسلحة النارية والذخيرة

بالصور .. التحقيق مع  18 جهاديا بحوزتهم كمية من الاسلحة النارية والذخيرة
resized_DSCN5664

كتب- سمر ياقوت :

قرر المستشار هانى جاد الله المحامى العام لنيابات غرب الأسكندرية الكلية بدأ تحقيقات عاجلة مع 18 شخصا ألقى القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة متنوعة غرب الأسكندرية.

كانت قوات مباحث الاسكندرية تمكنت صباح اليوم من القاء القبض على 18 جهادياً عقب دخولهم البلاد من الطريق الصحراوى دائرة قسم شرطة ثان العامرية وذلك أثناء استقلالهم سيارة “ميكروباص – قيادة أحدهم “.

وبحوزتهم عدد ” 3 ” حقائب بداخلها عدد بندقية خرطوش ماركة شرشل جولد  رقم 00849 L وعدد ‘‘ 5 ‘‘فرد خرطوش ” محلى الصنع ” وماسورة بندقية خرطوش وصديري واقى للرصاص وعدد ‘‘ 2 ‘‘ خوذة وعدد ‘‘2 ‘‘عصا و72 طلقة خرطوش.

كانت المديرية قد أعلنت عن تمكنها من إلقاء القبض على 18 شخصًا بحوزتهم أسلحة نارية وطلقات من عيارات مختلفة، وكذلك عدد من القمصان الواقية من الرصاص.

وأفادت أن المسلحين قد تم إلقاء القبض عليهم بمنفذ الرسوم ببوابة الطريق الصحراوي باتجاه القاهرة عند الكيلو 30 بمنطقة العامرية، حيث تم ضبطهم أثناء استقلالهم ميكروباص وبحوزتهم 3 حقائب مملوءة بالأسلحة النارية والطلقات والصديري الواقي من الرصاص

ولم يذكرحتى الآن  هوية أو أسماء المقبوض عليهم لاحتياطات أمنية، إلا أن مصدر أمني أعلن أن  المقبوض عليهم ينتمون لتيارات سياسية جهادية ولحزب البناء والتنمية بالإسكندرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *