نادى قنا السياسى يحذر من الانجراف نحو العنف واعمال البلطجة بمظاهرات اليوم

نادى قنا السياسى يحذر من الانجراف نحو العنف واعمال البلطجة بمظاهرات اليوم
اشتباكات

كتب- أحمد سعيد:

أعلن منذ قليل النادى السياسى بقنا عن رفضه التام لوجود أى أعمال عنف وبلطجة بمظاهرات اليوم , والتى تنطلق بالمحافظة والتى تطالب برحيل الرئيس مرسى واجراء انتخابات رئاسية مبكرة .

كان قد نشر النادى السياسى بقنا عبر صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك الخاص به بيانا يؤكد انه يرفض ويجرم كافة أعمال العنف والتخريب وتهيئة المناخ الملائم لاعمال البلطجة والغدر وسفك الدماء وتحمل كافة الجهات التي تتبني هذه الاعمال التخريبية المسئولية تجاه اي عمل مخل أو أجرامي .

كما أكد أن ما يحدث علي الساحة اليوم ليس اصلاحا سياسيا عقلانيا وانما هو الاساءة والضغط علي بعض الفصائل وحملات تشويه متبادلة وبعض أعمال العنف والاجرام في بعض المناطق المتفرقة من أنحاء الجمهورية تنذر بعواقب وخيمة,و أحتراما للشرعية التي هي وليدة لثورة 25 يناير وعدم أبتكار نظام جديد يخل بالعمل السياسي ويسقط شرعية الشعوب ويستهين بالصندوق الانتخابي وحتي يظل الصندوق هو الفيصل ولا يتم خلق نظام جديد يفقده شرعيته أن يكون التظاهر والاحتجاج في الاطار المتاح ويدين السلبيات ويطالب بالاصلاح ولكن تحت سقف الشرعية .

كما تضمن البيان مطالبة النادي السياسي أجهزة الشرطة بالقيام بواجبهم ومحاسبة المقصرين في التصدي للمجرمين والحرص علي ممتلكات الدولة وعدم التخازل تجاه واجبها الوطني والتجرد من أي ميول سياسي ، كما تطالب المواطنين بالتعاون مع رجال الداخلية في هذا الأمر.

كما يؤيد النادى السياسى لأبناء قنا الاحتجاجات السلمية والمطالب الشرعية لابناء الوطن والتي تعبرعن مطالب شرعية وأخلاق ثورية وتحمل علي عاتقها مصلحة الوطن والمواطنين وترفض كافة أعمال العنف ولا تكون غطاء لاعمال البلطجة والتخريب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *