الدقهلية تعلن الاعتصام حتى رحيل مرسي

الدقهلية تعلن الاعتصام حتى رحيل مرسي
اعتصام المنوفية

المنصورة- ريم حبيب:

طارد المعارضين لرئيس الجمهورية من اهالى مدينة المنزلة عدد من قيادات الاخوان واعضاء الحرية والعدالة ومنعوهم من دخول مقراتهم وظلوا يهتفون لهم ” الخرفان اهم ” ، وقطعوا عليهم الطرق ومنعهم من الذهاب الى القاهرة حيث استوقف اهالى المنزلة الاتوبيسات والميكروباصات قبل خروجها للتاكد بانها ليست اتوبيسات الاخوان.

وشاركهم فى ذلك اهالى ميت سلسيل الذين قطعوا الطرق على الاخوان وشلوا حركة المرور امامهم ولم يسمحول سوى باتوبيسات المتظاهرين ، وسط سعاده من المتظاهرين المشاركين فى 30 يونية .

وفى مدينة شربين تجمهر المئات من اهالى مركز شربين بمحافظة الدقهلية امام مركز الشرطة للمطالبة باسقاط النظام ورفض اخونة الدولة والتنديد بالاوضاع الاقتصادية المتدهورة للفلاحين.وقام المتظاهرين بقطع الطريق من امام موقف شربين الرئيسى ومنع خروج السيارات من الموقف سوى المسافرة للمظاهرات ، مطالبين بتشكيل حكومة ائتلافية وانتخابات رئاسية مبكرة.

ياتى ذلك فى اطار المشاركة فى 30 يونية  وردد المتظاهرن هتافات تطالب باسقاط النظام وفى مدينة السنبلاوين قطع المئات من اهالى مدينة ومركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية طريق المنصورة – السنبلاوين اليوم امام حركة مرور السيارات واشعلوا النيران فى اطارات الكاوتشات وذلك تصعيدا منهم للمطالبة برحيل مرسى وسقوط دولة الاخوان والمشاركة فى 30 يونية .

حيث قام المتظاهرون باجبار السيارات على العوده مرة اخرى وعدم السماح سوى بسيارات المتظاهرين المتجهين الى القاهره او ميدان الشهداء بالمنصورة بالمرور، واجبار سيارات الاخوان على العودة لمنازلهم.

كما قامت قرية طوخ الاقلام التابعه للسنبلاوين بقطع الطريق من السنبلاوين الى القرية واعلان دخولها فى عصيان مدنى وعدم السماح سوى للمتظاهرين فقط بالمرور، وسط حراسة وتأمين مكثفة من المتظاهرين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *