عاجل: بالفيديو .. بيان من المتحدث الرسمي للقوات المسلحه عن الاحداث الجارية

عاجل: بالفيديو .. بيان من المتحدث الرسمي للقوات المسلحه عن الاحداث الجارية
المتحدث العسكري

القاهرة- أ ش أ

اكد المتحدث العسكرى باسم القوات المسلحة العقيد احمد على ضرورة اطمئنان جميع انباء الشعب المصرى بان الجيش المصرى يقوم بحماية المواطنين وممتلكاتهم ادراكا منه بدوره للقيام بهذه المهمة الوطنية تجاه الشعب المصرى .

وقال المتحدث العسكرى في تصريح له اليوم – إن نشر قوات الجيش من عناصر المشاه والقوات الجوية فى أماكن حيوية بكافة المحافظات يهدف إلى تحقيق التامين للمواطن والارض المصرية.

واكد على ان هذه الاجراءات من شأنها تجنب السيناريوهات المماثلة لما حدث يوم 28 فبراير من عام 2011 عقب احداث ثورة يناير .

وقد أعادت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى الرسمى وضع الفيديو الخاص بالجيش المصرى ” الجيش المصرى أبناء الشعب وحماة الوطن وفيديو إعادة انتشار عناصر القوات المسلحة لتأمين المواطنين والمنشآت الحيوية على الصفحة مرة أخرى اليوم.

وصرح العقيد أركان حرب احمد محمد على المتحدث العسكرى اليوم بأن ذلك جاء تلبية لرغبة عدد كبير من أعضاء الصفحة للحصول على رابط فيديو ” الجيش المصرى .. أبناء الشعب وحماة الوطن ” , مشيرا إلى أنه تم وضع الفيديو على القناة الخاصة بالمتحدث العسكرى على موقع مشاركة مقاطع الفيديو ” يو تيوب” .

كما وضعت صفحة المتحدث العسكرى فيديو لإعادة انتشارعناصر من القوات المسلحة لتأمين المواطنين والمنشآت الحيوية على الصفحة مرة اخرى بعد أن كانت قد عرضته أول أمس .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *