د/ عماد عبد الغفور يسعى لحل مشاكل اهالي مصانع النهضة مدير أمن الاسكندرية: سنقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية

د/ عماد عبد الغفور يسعى لحل مشاكل اهالي مصانع النهضة مدير أمن الاسكندرية: سنقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية
افتتاح نقطة شرطة جديدة

كتب – حمدي مرزوق:

التقى رئيس حزب الوطن الليلة مع اللواء امين عز الدين – مدير امن اسكندرية للوقوف على الحالة الامنية في الشارع السكندري واشار الى ان هناك تنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية لتأمين المنشأت الحيوية بالمحافظة مؤكداً على ان مسؤلية الشرطة فى ان تعمل بحيادية بعيداً عن اعتراض المتظاهرين السلميين.

واشار الى ان هناك مشكلة مع اهالي مصانع النهضة, و طلب تدخل مساعد رئيس الجمهورية للتدخل لحل هذة المشكلة نظراً لوجود مطالب خدمية ليس لها علاقة بالامن ولكن لها علاقة بالمسؤلية الاجتماعية تجاه الشركات الى اهالي هذه المنطقة.

و على الفور كلف امين امانة الاسكندرية الذى بدوره اسند المهمة الى المهندس/ سيد منصور عبد الكافي – مرشح الحزب فى منطقة غرب الذى بذل جهداً كبيراً وحدد موعداً معهم غداً للتعرف على مشاكلهم والسعى الى حلها.

و اشاد مدير الامن بسرعة التلبية والوصول الى حلول الى هذه المشكلة فى ظل هذا الاهتمام, و انعكس هذا على مدير الامن مما جعله يفكر فى التعامل مع بعض القضايا الغير امنية بعرضها على العقلاء لحلها فى اطار العقل لان الامور لاتحل امنياً فى كل الاحوال حسب كلامه.

و بمناسبة قيام السيد اللواء – أمين عزالدين مساعد الوزير مدير أمن الأسكندرية بافتتاح وحدة التحكم المروري و الامني بمدخل الأسكندرية أول الطريق الصحراوى – منطقة كارفور, قام رئيس حزب الوطن و الوفد المرافق له بتهنئته على هذة المنظومة المتطورة والتي اشاد بها الجماهير التي كانت موجودة فى اثناء افتتاحها (بالجهود الذاتية).

حضر اللقاء وفد من حزب الوطن ضم كلا من امين عام الامانة ا/ مصطفى المغني, و امين العلاقات في الاسكندرية, و ا/ محمد علام, والمتحدث الرسمي للامانة ا/ حمدي مرزوق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *