الحرية والعدالة في زيارة لمصابي الشرعية في الشرقية

الحرية والعدالة في زيارة لمصابي الشرعية في الشرقية
images (2)

كتب – حنان جبران:

قال الدكتور إبراهيم هنداوي، وكيل مديرية الصحة بالشرقية، إن مستشفى الزقازيق الجامعي ومستشفى الأحرار استقبلا 30 مصابا فى الاشتباكات التى وقعت أمس الخميس بشارع عبد العزيز على بالقرب من مبنى المحافظة، بين مؤيدي ومعارضي الرئيس.

وأوضح أنه تم عمل الإسعافات اللازمة لهم وغادرت 27 حالة المستشفيات فيما تم احتجاز 3 حالات من أعضاء حزب الحرية والعدالة بمستشفى الأحرار العام.

الحرية والعدالة زارت مستشفى الأحرار للتعرف على حالات المصابين الباقين والتقينا بدر محمد زكى، وكيل مستشفى الأحرار الذى قال: الدكتور أحمد عزازي، أستاذ البحوث الزراعية (إخوان مسلمين) وصل المستشفى وهو مصاب بطلق ناري في الصدر واستقر في البطن مما تسبب في نزيف دموي بالرئة وتهتك بالطحال وجزء من الأمعاء واستقرت في الجزء الخلفي من البطن، وتم استئصال الطحال وخياطة وتصليح تهتك الأمعاء وسحب للدماء من البطن، وهو الآن في العناية المركزة.

وأضاف “أحمد علي عمار، طالب بكلية الهندسة الفرقة الثالثة ميكانيكا منيا القمح الجديدة (إخوان مسلمين) وصل وهو مصاب بطلق ناري في الفخذ أدي إلى كسور مضاعفة وتم استخراجها وتنظيف الجرح وشد مؤقت لحين تثبيت الكسر، أما عن المصاب الثالث الباقى المستشفى فهو على عراقي محمد طالب بالفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة الزقازيق شعبة الإدارة والتكاليف وصل وهو مصاب بطلقتين بالبطن أدى إلى تهتك بالأمعاء واستئصال جزئي للأمعاء، ودخل قسم الجراحة محمد تحدث إلينا مناشدا جميع القوى الوطنية والإسلامية التوحد خلف الرئيس محمد مرسى والدفاع عن الشرعية، مضيفا: “عندما أصبت رددت الشهادتين أملا فى أن أنال الشهادة دفاعا عن إرادة الشعب المصري العظيم”.

أما المصاب محمد زكريا المصاب بطلق ناري بالساق أدى إلى تهتكات بعضلات الساق ونزيف داخلي بالساق فتم عمل اللزوم له وخرج لاستكمال العلاج داخل منزله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *