اقتحام مقر الحرية والعدالة بشبراخيت وإصابة 18شخصا أثناء الإشتباكات بين المؤيدين والمعارضين

اقتحام مقر الحرية والعدالة بشبراخيت وإصابة 18شخصا أثناء الإشتباكات بين المؤيدين والمعارضين
مقر الحرية والعدالة بشبراخيت

 البحيرة ــ محمد نور:

 إنطلقت اليوم العديد من المسيرات و التظاهرات من مسجدى السلام ، أحمد سالم  بشبراخيت عقب صلاة الجمعة للتنديد بحكم الإخوان ولنظام الرئيس مرسى مرددين الهتافات المناهضة للرئيس ولحزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين . وأنتشرت تلك التظاهرات لتجوب شوارع مركز الدلنجات . كما اندلعت الإشتباكات بين مجموعة من المتظاهرين والإخوان أثناء محاولتهم اقتحام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمدينة، ما أسفر عن العديد من الإصابات من الطرفين أحدهم “إخواني” بطلق ناري في الرأس.

وكان المئات من المتظاهرين قد رددوا الهتافات المناهضة للرئيس ولحكم الإخوان وعلى سبيل المثال ” يسقط يسقط حكم المرشد ” ” ثوار أحرار هنكمل المشوار ” ” أرحل أرحل يا مرسى ” يوم 30 العصر الشعب هيحكم مصر ومرسى هيسيب القصر” ويادا الذل ويادا العار الإخوان عامليين ثوار ” ” وعبد الناصر قالها زمان هما أتنين ملهمومش أمان الإخوان والأمريكان ” ثم بعد ذلك أتجهوا إلي مقر حزب الحرية والعدالة، وقذفوه بالحجارة والمولوتوف، ثم اقتحموه وألقوا بمحتوياته في الشارع، وأضرموا النيران في واجتهة ليكون بذلك ثان مقر للحزب يتم اقتحامة في البحيرة، بعد مقر مدينة الرحمانية.

كما صرحت مصادر مسئولة بجماعة الإخوان المسلمون عن أصابة 10 من أعضاء الجماعة الذين كانوا داخل المقر بمدينة شبراخيت والمصابين هم : سمير عبده النمر ، محمد الغنيمي ، أيمن مصطفى التحفة ، أحمد المرشدي أبو شهبه ، جودة زين نمر ، أحمد الفوال ، محمد السعيد عوض شاهين ، أحمد الجزار ، ومحمود التحفة ، هشام الشريف . تم تحويل 3 إلى مستشفى الأسكندرية (الجامعة) و 3 إلى مستشفى دمنهور .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *