بالصور … المظاهرات تجوب الاسكندرية شرقا وغربا وتطالب برحيل النظام

بالصور … المظاهرات تجوب الاسكندرية شرقا وغربا وتطالب برحيل النظام
hhh

كتبت – هبة الزغبى :

انطلق الآلاف بالإسكندرية اليوم، في عدة مسيرات خرجت من عدد من ميادين الإسكندرية عقب صلاة الجمعة اليوم فى تظاهرات أطلقوا عليها “جمعة الإنذار الأخير”؛ للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى والحشد لتظاهرات 30 يونيو الجارى.

وردد المشاركون فى المسيرة العديد من الهتافات المؤيدة لمطالبهم ومن بينها “يوم 30 العصر.. الثورة حتحكم مصر”و” يسقط يسقط حكم المرشد” و” ارحل ارحل مش عايزينك” و” إسكندرية بجد رجالة على أى حد “.

وكانت مسيرة حاشدة ضمت الآلاف قد خرجت اليوم عقب صلاة الجمعة من أمام مسجد شرق المدينة شرق الإسكندرية مرورا بمناطق ميامي وسيدي بشر وفكتوريا في طريقها إلى ميدان سيدي جابر.

كما انطلقت مسيرتان حاشدتان من أمام مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة الجمعة إلى ميدان سيدى جابر شرق الإسكندرية مرت الأولي بطريق الكورنيش في طريقها إلى منطقة سيدي جابر، والثانية الى ميدان محطة مصر مرورا بمنطقة محرم بك وعدد من المناطق الشعبية، حيث من المقرر أن تلتقي مع المسيرتين الأخرتين بميدان سيدي جابر، من المقرر أن يعقد مؤتمر للقوى السياسية هناك.

وتسببت الحشود الضخمة للمتظاهرين فى إغلاق طريق الكورنيش من الجانبين، وحدوث حالة من الارتباك المروري بمنطقة محطة الرمل وسط المحافظة حيث قام عدد كبير من سائقى السيارات بتحويل خط سيرهم إلى شارع بورسعيد الموزاي له، كما رفع المتظاهرون أعلام مصر والكروت الحمراء ولافتات مكتوب عليها “ارحل “، للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسى، حيث ابتعد المتظاهرون عن رفع لافتات حزبية تعبر عن انتماءاتهم السياسية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *