النيابة تحصل على تقارير الداخلية حول اقتحام مقار الحرية والعدالة بالشرقية‎

النيابة تحصل على تقارير الداخلية حول اقتحام مقار الحرية والعدالة بالشرقية‎
اشتباكات

كتب – حنان جبران:

قال المستشار حسن ياسين النائب العام المساعد أن الفريق المشكل من المكتب الفني برئاسته للتحقيق في جميع الوقائع التي تشهدها جميع محافظات مصر سوف يعمل اليوم بكامل طاقته لتحديد مثيري الشغب بين المواطنين في المحافظات والذين يسعون لإثارة الفتنة في البلاد وتكدير الأمن العام .

وأوضح “ياسين “أنه تم الاتفاق مع وزارة الصحة علي إمداد النيابة العامة بتقارير عاجلة حول جميع حالات الإصابات التي حدثت أو التي من المحتمل أن تحدث خلال الأيام القليلة القادمة ،كما تم التنسيق مع الطب الشرعي والمعمل الجنائي علي ضرورة العمل بأقصى سرعة لتسهيل عمل النيابة العامة .

وأضاف “ياسين “أن النيابة العامة تنسق الآن مع جهاز البحث والاستقصاء ألمعلوماتي بوزارة الداخلية وجهاز الأمن العام للحصول علي جميع المعلومات والتحريات حول مجموعة من المخربين الذين يسعون لإثارة الفوضى في البلاد ويحملون السلاح ويروعون المواطنين و يتسببون في بث الذعر والخوف وتهديد السلم العام .

وأشار “ياسين “إلي أن فريق العمل الذي شكلته النيابة العامة بدأ التحقيق في وقائع الأمس التي شاهدتها بعض المحافظات بين مؤيدين الرئيس ومعارضيه ومحاولات اقتحام مجموعة من مقرات حزب الحرية والعدالة وحصلت علي تقارير من الداخلية والصحة حول الوقائع وجارى تحديد المتسبب فيها تمهيد للقبض علي مثيري الشغب .

وأنهي قائلا :أن المحاميين العموم علي مستوي الجمهورية بدؤوا منذ الأمس برفع درجة العمل بالنيابات للدرجة القصوى نظرا للأحداث التي تشهدها البلاد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *