حراس الثورة بالمنيا : مظاهرات 30يونيو نهاية استعمار حكم الإخوان

حراس الثورة بالمنيا : مظاهرات 30يونيو نهاية استعمار حكم الإخوان
index

المنيا – بكر الحسيني:

أصدرت أمانة حزب حراس الثورة بالمنيا بيانا اليوم تندد فيه باستعمار جماعة الإخوان المسلمين للحكم في مصر بعد مرور عام علي تولي محمد مرسي مقاليد البلاد.

وأكد البيان علي انه كان الأمل أن يصان المواطن في حرمته ودمائه وحقوقه، ولكن سالت دمائه الزكية على قضبان السكك الحديد، والتي حصدت ما يزيد 200 شخص، بينهم 51 طفل، فضلا عن مقتل وإصابة العشرات في مواجهات ميليشيات الإخوان أمام الاتحادية، إلى جانب مقتل 16 من خيرة الجنود على الحدود في رفح، وعملية الاغتيالات الممنهجة لقيادات الأمن المتخصصة في سيناء ، بالإضافة إغلاق آلاف المصانع وتشريد مئات الآلاف من العمال ، وتلويح أهله وعشيرته بتحويل مصر إلى سوريا في حالة إسقاط هذا الرئيس الفاقد للأهلية السياسية والشرعية الشعبية، عبر استخدام إرهابيي الجماعات المسلحة.

وأشار محمد عبد النعيم أمين الحزب بالمنيا الي أن حزب حراس الثورة، الذي خرج من رحم ثورة 25 يناير، وعاني الكثير للحفاظ على نقائه، لإيمانه بثورة شعب مصر العظيم، يعلن في هذه اللحظة الحاسمة من تاريخ الوطن، انضمامه لمظاهرات 30 يونيو لإسقاط حكم الإخوان في مصر، وإنهاء هذا الاستعمار.

وأضاف أننا سنشارك مع جموع الشعب الصامد، ضد إرهاب هذه الجماعة المحظورة ، ونعلن أننا على استعداد للتضحية بأرواحنا فداءًا لوطننا العزيز.

ونحذر الإخوان وميليشياتهم والتيارات المتشددة ، من استخدام العنف بكافة أشكاله، ونعدهم بمفاجآت ستزلزل الأرض تحت أقدامهم، وكفى تفصيلا. ويجدد حراس الثورة العهد الذي قطعه على نفسه أمام الله، أن يصبح حاميًا للثورة، ولشعب مصر العظيم، وأنه على ثقة تامة بأن المؤسسات الوطنية ستظل في جانب الشعب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *