انقطاع المياه والكهرباء يثير الغضب في بني سويف

انقطاع المياه والكهرباء يثير الغضب في بني سويف
انقطاع الكهرباء

بنى سويف- محمد حفيظ:

تسود حالة من الاستياء والغضب الشديد بين أبناء محافظة بنى سويف، بمختلف مراكزها السبعة، بسبب الإنقطاع المتكرر للكهرباء، بحجة تخفيف الأحمال، ليلاُ ونهاراً فضلًا عن الانقطاع التام في عدد من القرى والعزب.

هناك شكاوى كثيرة تم تقديمها إلى المسئولين بالكهرباء يتضررون فيها من الانقطاع المتكرر للتيار، إلا أن المسئولين بالكهرباء لا يستجيبون، مشيرين إلى أن معظم حالات انقطاع الكهرباء تسرى على القرى فقط دون المدن.

يقول اشرف محمد “انقطاع الكهرباء اصبح يدمر حياتنا وادى الى تلف الاجهزة الكهربائية، فمن المسؤل عن ذلك سئمنا من انقطاع التيار المستمر ولا نعلم ماذا نفعل، على الرغم من أننا ندفع فواتير كهرباء باهظة علي تيار منقطع فكيف هذا؟”.

ويضيف على عباس من قريه هلية ببا ان “الكهرباء فى انقطاع مستمر و نحن علي أبواب شهر الرحمة والمغفرة العمل علي حل هذه الأزمة قبل شهر رمضان لأن الناس تخرج للعمل في نهار رمضان في ساعات الحر، وتعود لتجد التيار منقطعا”.

ويشير احمد محمود من قريه الشيخ عابد بسمسطا ان انقطاع الكهرباء دائما ووقوع القرية على الطريق الصحراوى لمدينة سمسطا واستغلال البلطجية لانقطاع الكهرباء لسرقة القرية وان معظم بيوت القرية قد تلفت اجهزه الكهرباء.

ويكمل قائلا “ونحن بسطاء لا نتحمل أي مصروفات إضافية لإصلاحها فلا بد من مراعاة ذلك من قبل المسئولين”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *