الاتحاد النسائى المصري :خطاب الرئيس ارهابى والرئيس وضع نفسة تحت طائلة القانون‎

الاتحاد النسائى المصري :خطاب الرئيس ارهابى والرئيس وضع نفسة تحت طائلة القانون‎
index

كتب – سمرسالم:

ينتقد الاتحاد النسائى المصرى خطاب الرئيس امس لانه جاء مخيب للامال ومحبط وهدف الى شق صفوف الوطن ومارس فية الرئيس مرسى الترهيب على القضاه والاعلاميين وقرر اخونة الدولة بشكل صريح وسريع.

ويعرب الاتحاد عن اسفه بخصوص ذكر انجازات لا محل لها من الاعراب فى كل المجالات ونذكر منها على سبيل الذكر وليس الحصر ، مجال المرأه من ادعاء توفير تأمين صحى للمرأه المعيلة والاطفال غافلا كم الانتهاكات التى عانت منها المصريات فى ظل الاخوان على الاصعدة السياسية والاجتماعية واهانات مباشرة من قيادات الاخوان .

ويتساءل الاتحاد كيف اعتبر الرئيس زيادة معاش التضامن الاجتماعى انتعاش او انجاز ولماذا لم يقدم سبب لهذا الانهيار الاقتصادى فى مصر ،وتجاهل احداث العنف فى 3 محافظات التى اسفرت عن وفاة مصريين ، ونؤكد ان الخطاب سيزيد عدد المتظاهرين واكد للاقلية التى ماتزال متعاطفة معه انه لاسبيل عن رحيل الاخوان.

ويؤكد الاتحاد ان الرئيس بخطابة ضلل الرأى العام بذكرة معلومات مضللة عن ازمة الكهرباء والبنزين وزياراته الخارجية التى لم تأتى بجديد بل سببت لمصر كوارث على الصعيد الدولى ، كذلك ناقض الرئيس نفسة فى حديثة عن الدستور ودور الشرطة ووضع نفسة تحت طائلة القانون لانه اساء لافراد بعينها وهيئات واستخدم لغة المؤامرات ، وصنف المعارضين بالكافرين ، وهذا دليل على فشل الاخوان سياسيا.

ويطالب الاتحاد المصريين بضرورة التوحد ضد هذا النظام الفاشى والفاشل بالتوحد فى مظاهرات 30 يونيو تحت مظلة وشعار “ارحل يا مرسى” و”الشعب يريد اسقاط الاخوان” وانه لن ينجح فى شق صفوف المصريين بطرح فكرة الحوار الوهمية والتى جاءت متأخرة واخيرا نطالب الرئيس بالالتزام بكلمته بتداول السلطة والرضوخ لمطلب اكثر من 15 مليون وقعوا على استمارات تمرد وحقن دماء المصريين بالرحيل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *