بالصور : فيفي عبده تسرق الأضواء في المغرب

بالصور : فيفي عبده تسرق الأضواء في المغرب
فيفي عبده 3

المدار:

سرقت الراقصة والفنانة المصرية فيفي عبده الأضواء في المغرب بعدما أظهرت في زيارتها لمدينة الدار البيضاء من أجل نشاط خيري عن شغف بالتنشيط الرياضي والفني.

ولم تكتف الفنانة المصرية فيفي عبده بالعمل الإنساني الذي حلت من أجله بالمغرب، بل حاولت أن تظهر للجمهور المغربي حبها لكرة القدم وللأزياء المغربية وللرقص.

الراقصة الشهيرة فيفي عبده قامت بمبادرة للرقص بدون دعوة من الجمهور في أحد المحلات الساهرة بالدار البيضاء، حيث فاجأت الحضور بصعودها للخشبة للرقص في هذا المسرح الصغير الذي كان يحتضن حفلا ساهرا والمتواجد في كورنيش عين الذئاب بالدار البيضاء.

وتابع الجمهور رقصات عفوية لفيفي عبده التي لدرجة تجاوب الجمهور معها تم رمي مبالغ مالية أمامه، وطلبت فيفي عبده من منشط الحفل أن يؤدي لها أغنية “ما بيسألش علي أبدا”.

كما توجهت لإحدى الملاعب الشعبية الصغيرة بنفس المدينة الذي يرتاده الصغار لقضاء وقت من المرح ولعب كرة القدم لكي تقوم بمداعبة الكرة وإظهار مهاراتها في هذه اللعبة العالمية، وهو ما استحسنه الأطفال وجميع الحاضرين.

وقامت أيضا رفقة الفنان المصري يوسف شعبان بحضور حفل غذاء نظمته مصممة الأزياء خديجة لحجوجي في الدار البيضاء، إلى جانب وفد من الصحافيين المصريين، حيث ارتدت فيفي عبده ويوسف شعبان الزي المغربي التقليدي.

وكانت مصممة الأزياء المغربية خديجة الحجوجى قد صممت الزى المغربى خصيصا لهما حيث خصصت ليوسف شعبان القفطان الملوكى ولفيفي عبده قفطانا مغربيا أصيلا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *