سليمان فى لقائه بأهالى أبو حمص : توصيل مرضى العناية المركزة بسيارات الإسعاف المجهزة إلى المستشفيات بالمجان

سليمان فى لقائه بأهالى أبو حمص : توصيل مرضى العناية المركزة بسيارات الإسعاف المجهزة إلى المستشفيات بالمجان
اسعاف

البحيرة- محمد نور:

قرر المهندس أسامة سليمان محافظ البحيرة، توصيل مرضى العناية المركزة بالمجان بسيارات الإسعاف المجهزة إلى المستشفيات مع قيام مديرية الصحة بإعداد التصور المناسب للارتقاء بمنظومة العناية المركزة وغرف العمليات والحضانات.

ووجه المحافظ – خلال لقائه مع عدد من مواطني مركز ومدينة أبو حمص لعرض أهم احتياجاتهم فى شتى القطاعات الخدمية اليوم الاثنين- بقيام الجمعيات الزراعية بصرف حصص الأسمدة والمبيدات الزراعية للمزارعين أصحاب المديونيات بشرط سداد 25% من تلك المديونيات.

كما وجه مديرية الزراعة بوضع دراسة لتحليل التربة لجميع الأراضى الزراعية بنطاق المحافظة لتحديد الكميات المناسبة واللازمة لها من الأسمدة، بالإضافة إلى تكثيف حملات الرقابة على محلات المبيدات الزراعية للتأكد من مدى صلاحيتها وفاعليتها.

وشدد سليمان على سرعة استكمال مصنع تدوير القمامة بقرية كوم تقالة، واستكمال تجهيزات مكتب بريد طلمبات برسيق من صندوق خدمات المحافظة، وقيام شركة كهرباء البحيرة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بحظر توصيل الكهرباء للمباني المخالفة.

وطالب بتكثيف الحملات الرقابية والتموينية على المحلات والمخابز والأسواق وتواجد الأكمنة الأمنية بالطرق السريعة ومتابعة المرور لضبط مخالفات تعريفة ركوب السيارات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *