مصرع طالب طعنا على يد زميلة بكفر الدوار نتيجة المزاح فيما بينهم

مصرع طالب طعنا على يد زميلة بكفر الدوار نتيجة المزاح فيما بينهم
333333333333

البحيرة- محمد نور:

قام طالب بمنطقة مساكن تمليك الحدائق بمدينة كفر الدوار مساء أمس بطعن زميله بثلاث طعنات نافذة أدت إلى وفاته في الحال لخلافات سابقة بينهم.

تلقى اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة إخطارا من الرائد محمد حمادي رئيس مباحث بندر كفر الدوار، بوصول مصطفى عبد العزيز السيد 21 سنة طالب، ومقيم بمساكن التمليك إلى مستشفى كفر الدوار جثة هامدة إثر إصابته بثلاث طعنات نافذة بالصدر في مشاجرة مع طالب بسبب خلافات قديمة.

و تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي بقيادة العقيد محمد أبو كيلة  مدير البحث الجنائي في كفر الدوار والرائد محمد حمادى رئيس وحدة مباحث قسم كفرالدوار وبمعاونة النقباء علاء راغب وعمرو صقر واحمد الديب ومصطفى ابوالريش معاونوا رئيس المباحث للقبض على الجاني و بسوال الشهود الواقعة  ” احمد ع ح “20 سنة  و “أحمد م م” 23 سنة  قالوا أن الطالب “أحمد م أ” 20 سنة قام بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض كان معه و طعنه أكثر من طعنه بسبب المزاح فيما بينهم.

و بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة و قيامه بالتخلص من الأداة المستخدمة في عملية القتل، وتم تحرير المحضر رقم 185/6924 لسنة 2013 جنايات مركز بندر كفر الدوار و جارى العرض على النيابة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *