بالصور : غادة عبدالرازق أفضل ممثلة ونانسي الأكثر انتشارًا في «موركس دور»

بالصور : غادة عبدالرازق أفضل ممثلة ونانسي الأكثر انتشارًا في «موركس دور»
635076667569678683_rex_dor_9_copy_1

المدار:

كرّمت إدارة مهرجان «موركس دور» كلا من الفنانين إلهام شاهين، ليلى علوي، محمود قابيل، لارا إسكندر، إضافة إلى الإعلامية بوسي شلبي، على هامش الدورة 13 من عمر المهرجان التي أقيمت، مساء الأحد، في بيروت وحصل الشاب خالد على جائزة «أفضل فنان عربي عالمي»، عن أغنيته c’est la vie، كما حصلت الفنانة غادة عبدالرازق على جائزة «أفضل ممثلة عربية» عن مسلسلها «مع سبق الإصرار».

وحصلت الفنانة نانسي عجرم على جائزة «الفنانة الأكثر انتشارًا»، بينما حصل وائل كفوري وإليسا على جائزتي «فنان الغناء اللبناني» عن أغنيتي «يا ضلي يا روحي» و«أسعد واحدة»، وتم تكريم الفنانة أحلام عن مسيرتها الفنية، وتسلمت كارمن لبس درع تكريم عن تميزها في مسلسل «العائدة».

وحصل الفنان ماجد المهندس والفنانة نوال الكويتية على جائزة «نجم الغناء العربيين» كما حصل السوري ماكسيم خليل على جائزة «أفضل ممثل عربي» عن دوره في «روبي»، وحصلت سيرين عبدالنور على جائزة «أفضل ممثلة لبنانية» عن دورها في المسلسل نفسه.

وحصل كل من المخرج سعيد الماروق والفنانة مايا دياب على جائزة «أفضل فيديو كليب» عن أغنية «شكلك ما بتعرفني»، ونال جوزيف عطية جائزة «أفضل مطرب شاب».

والفنانون الفائزون والأعمال الرابحة هي التي حصلت على أعلى نسبة من تصويت الجمهور عبر إذاعة «صوت لبنان» ومحطة «إم تي في» التليفزيونية، وموقع الجائزة الإلكتروني، في حين أن 60% من النتيجة احتسبت من أصوات لجنتي تحكيم، الأولى تخصصت في الأعمال الدرامية والثانية في الأعمال الموسيقية.

ووقف الحاضرون دقيقة حدادًا على روح ضحايا الجيش اللبناني الذين سقطوا في «صيدا» بجنوب لبنان، خلال مواجهات مع مسلحين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *