25 يناير بالمنيا تستنكر الدعوات المتكررة للتيارات الإسلامية بتنظيم مليونيات وتظاهرات مكلفة

25 يناير بالمنيا تستنكر الدعوات المتكررة للتيارات الإسلامية بتنظيم مليونيات وتظاهرات مكلفة
مظاهرات..

المنيا- زينب مطاوع:

اصدرت حركة 25 يناير بالمنيا بيانا استنكرت فيه الدعوات المتكرره للتيارات الاسلاميه لتنظيم مليونيات وتظاهرات تكلف اموالا طائله بالاضافه الي سلسلة المؤتمرات التي تعقد في محافظات مصر المختلفه بين الحين والاخر.

 وتساءل محمد مختار المنسق الحركه بالمنيا اذا كانت التيارات الاسلاميه تحشد لمليون الشريعه خط احمر فهل المظاهرات حرام ام حلال فصفوت حجازى قال ان شيخ الازهر اخطأ عندما صرح بان المظاهرات السلميه ليس بها اى شبهات ونقول هما اذا كنت تنكلاون هذه التظاهرات فلما تدعون اليها.

وقال مختار هذه المليونيات تكلف الكثير من الاموال من نقل الاعوان من المحافظات فى اتوبيسات وواجبات الغداء فلماذا لا تودع هذه الاموال فى خزائن الدوله وهي كفيله بحل الازمه اقتصاديه الراهنة.

ووجه مختار رسالة للتيارات الاسلامية انتم لا تعبرون عن جميع المسلمين ويوجد مسلمون كثيرون معارضون لسياساتكم ونحن لانعارض الاسلام بل نعارض السياسات الفاشلة للنظام الحاكم فلا تتاخذوا الدين للوصول لاغراضكم فاذا كنتم وعدتم بتطبيق الشريعة لكى تصلوا للحكم فعند وصلكم للحكم لم تطبقوا مبدأ واحد من الشريعة بل قمتم بمد تصريح الكباريهات الى خمس سنوات بدلا من ثلاثة فاين الشريعه يا من تلقبون انفسكم بالتيار الاسلامى هل هو اسم فقط تلتفون حوله دون فعل به”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *