محافظ الدقهلية: خدمة المواطن وتيسير حياة المواطنين هدفنا الرئيسي

محافظ الدقهلية: خدمة المواطن وتيسير حياة المواطنين هدفنا الرئيسي
صبحي عطية يونس محافظ الدقهلية

الدقهلية- محمد الشيخ:

عقد الدكتور صبحي عطية يونس- محافظ الدقهلية-  اجتماعاً صباح اليوم بديوان عام المحافظة مع السادة مديري المديريات ووكلاء الوزارة  بالمحافظة وذلك بحضور اللواء/أحمد صالح الإدكاوى السكرتير العام للمحافظة وذلك لمناقشة القضايا والمشكلات التي تعوق العمل بالمحافظة.

وأكد المحافظ خلال كلمته على ضرورة أن يشعر المواطن بالخدمات المقدمة له على أرض الواقع,كما أوضح المحافظ أننا نعمل في ظل تحديات كبيرة ويجب أن نعمل بكل جهد وأن نكون على قلب رجل واحد لتذليل كافة العقبات التي تواجه العمل التنفيذي بالمحافظة.

كما أكد المحافظ على ضرورة أن يكون لدى كل مديرية من مديريات المحافظة ديوان للمظالم للتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم أولاً بأول هذا من ناحية.ومن ناحية أخرى, أشار المحافظعلى ضرورة التخلص من الأنظمة التقليدية الو رقية المتبعة لدى غالبية المصالح الحكومية وأن نستبدلها بالأنظمة الإلكترونية الحديثة للتيسير على المواطنين وأن يكون لكل مديرية من المديريات رؤية إستراتيجية بعيدة المدى تقدم من خلالها الحلول و المقترحات لكافة القضايا الجماهيرية التي تواجه أبناء الدقهلية .

كما أكد المحافظ على ضرورة التقارب الاجتماعي لكي نكون أسرة واحدة لا تربطها علاقة العمل فقط مع أهمية العمل على فتح آفاق جديدة مع الخارج عن طريق إرسال وفود لبعض الدول في الخارج للاستفادة من تجارب الآخرين في كافة المجالات من طب وزراعة وغيرها  و أشار إلى أن هناك انفراجة قريبة في أزمة نقص الوقود من خلال المتابعة المستمرة و التنسيق مع مباحث التموين و مديرية الأمن .

كما أوضح سيادته على ضرورة الاهتمام بجميع المناطق الصناعية بدائرة المحافظة و العمل على دعوة الشركات العالمية للاستثمار في المحافظة بالإضافة إلى دعوة رجال الأعمال من أبناء المحافظة للمساهمة في هذه الاستثمارات و ذلك للنهوض بمحافظة الدقهلية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *