اتهام أمين الحرية والعدالة بالفيوم بالتحريض على أعضاء حركة تمرد والإعتداء عليهم

اتهام أمين الحرية والعدالة بالفيوم بالتحريض على أعضاء حركة تمرد والإعتداء عليهم
1044647_395616173889162_407723435_n

كتب – محمد حسين:

استنكر أعضاء حركة تمرد بالفيوم أعمال العنف التي شهدها ميدان السواقي مساء أمس الأحد أثناء توزيعهم استمارات سحب الثقة من الرئيس محمد مرسي على المارة وقيام من اسموهم ببلطجية الإخوان وحملة تجرد بالإعتداء على أعضاء الحملة بالضرب بالسلاسل والجنازير والأسلحة والشوم.

وحمّلت الحركة في بيان عاجل لها المسؤولية كاملة لحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بالفيوم بعد إصابة أعضاء الحركة بإصابات خطيرة , وأكدت الحركة على أنهم ليسوا دعاة عنف وأن تمرد بدأت وستظل سلمية.

وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 28978 جنح بندر الفيوم بحضور كلا من لجنة حزب التحالف الشعبي الإشتراكي ولجنة الدعم القانوني بحركة “الإشتراكيون الثوريون” ضد كل من أحمد عبد الرحمن أمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم بالتحريض على الواقعة ومعتز النزلاوي وأحمد الجندي بالإعتداء.

و أدان حزب التحالف الشعبي الإشتراكي في بيان له الإعتداء الغاشم الذي اسفر عن إصابة كل من محمد رجائي وعماد عطية وحالتهما خطيرة كما ذكر البيان و أحمد عبد المحسن وأحمد محمد عبدالله وأيمن فؤاد مؤكدا أن هذه التصرفات التي تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين بهدف إرهاب المعارضين وإقناعهم بالعدول عن نزول الشارع يوم 30 يونيو لإسقاط هذه السلطة المستبدة ,ليست إلا أفعالا تدل على ضعف سلطة الإخوان وعلى خوفهم الشديد من ذلك اليوم.

واختتم الحزب البيان الصادر عنه ” لن نخشى الإخوان المسلمين ولا حلفائهم ولن نتردد في الدفاع عن الثورة التي بذل الآلاف من المصريين من أجلها أرواحهم ودمائهم ..الثورة مستمرة”.

من جانبه انتقد حزب الدستور بالفيوم اعتداءات الإخوان على أعضاء حركة تمرد في مقرها الدائم لجمع التوقيعات بميدان السواقي مشيرا إلى أن التعديات تدل على انهم يريدون زيادة التوتر وذلك ما ليس في مصلحة الوطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *