عاجل: بالفيديو الفريق “شفيق” يكشف عن مكالمة سرية له مع وزير الداخلية وكلام خطير

عاجل: بالفيديو الفريق “شفيق” يكشف عن مكالمة سرية له مع وزير الداخلية وكلام خطير
الفريق احمد شفيق

كتبت – هدير محمود :

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، في مداخله هاتفيه من دبي مع الإعلامية رانيا بدوي على فضائية «التحرير»، مساء الأحد، ان وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، اتصل به وسأله عن «لماذا يقول عليه إنه إخوانجي؟»، فرد عليه شفيق بقوله إن «ما تفعله مع المصريين في فترة توليك الوزارة يجعل الإخوان يقولون أنك إخوانجي أكثر منهم، لأنه لم يحدث مع المصريين حتى في وقت الشرطة كانت فيه في أسوأ حالاتها ذلك.. خد بالك الأيام القليلة القادمة مش هتغفر لك ما دار في الشرطة، بحسب شفيق مشيراً الي ان صبيان وزير الداخلية خمّوه وسلموا نص المكالمة لمرسي فى اليوم التالي.

كما وصف الوزير بـ«الكداب» في تبريره للاعتداءات على المتظاهرين خلال الفترة الماضية، مُضيفًا: قولت له متتكلمش إنتا كتير، وعندي ليك كلمة أخيرة، إصحى الموقف مش في صالحك، ويكفي أن تسجيل مكالمتي له كان في حِجر رئيسه في ثاني يوم، ده نزّله من عيني، دول مش رجال ولا دي مرحلة رجال.

واستكمل أشرت من قبل أن البلد وقعت في يد عصابة من القراصنة، واللصوص اتلموا على مصر وقسموها.. وعذابهم هيكون أليم لأنهم لم يراعوا الأمانة.

واعتبر حكم محكمة جنح مُستأنف الإسماعيلية في قضية هروب سجناء وادي النطرون وقت الثورة، أنه حط النقط على الحروف، بقضاء عادل وشامل وواعي، مؤكدا أن الدعامة الأساسية للمصريين في ثورتهم كان القضاء، وأنه ثبت تماما للمصريين إلى أى مدى نحن خدعنا وأنه حان وقت الحساب بالقدر الذي يستحقوه، حسب قوله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *