الصحوة الأزهرية والتنسيقية للحقوق النقابية بقنا: نشارك في 30 يونيو لتصحيح سياسة الرئيس

الصحوة الأزهرية والتنسيقية للحقوق النقابية بقنا: نشارك في 30 يونيو لتصحيح سياسة الرئيس
اغتيال مرسي

قنا- أحمد سعيد :

قال الشيخ محمد العطار، عضو الأمانة العامة للصحوة الأزهرية الصوفية بقنا، اليوم الأحد، خلال الاحتفال بمولد “عبدالرحيم القناوي” بالمحافظة، إن الصحوة سوف تشارك في تظاهرات 30 يونيو الجاري بالطرق السلمية.

وأضاف العطار أن المشاركة ليس لهدف إسقاط النظام، ولكن لهدف إصلاح وتصحيح سياسة النظام الحالي تجاه المواطن البسيط.

وأكد أنه لا يوجد بين الصحوة الأزهرية والنظام أي عداء، لافتًا إلى أن “الصحوة” تريد من النظام الحالي أن يشعر كل الفصائل، المؤيدة له والمعارضة بأمان والطمأنينة وعدم العنف .

وأكد أن نظام الإخوان لم يعارض “الصحوة” في إقامة الموالد أو الاحتفالات وحلقات الذكر الصوفية .

فيماأعلنت اللجنة التنسيقية للحقوق والحريات النقابية والعمالية في بيان -اليوم الأحد- مشاركة أعضائها بجميع المحافظات في تغيير مسار الثورة الذي سيبدأ من 30 يونيو الجاري لاسترداد ما تم سلبه من قبل جماعة فاشية مستغلة عملت من أجل جماعة الإخوان ولم تعمل لمصلحة الوطن والمواطنين وفى القلب منهم العمال بحسب البيان .

وقال بركات الضمراني، منسق اللجنة التنسيقية بالصعيد: إن جماعة الإخوان تسعى لفرض قانون سيئ السمعة للنقابات يعمل على استيلاء الإخوان على اتحاد العمال غير المستقل، ويرفض الاعتراف بالحريات النقابية ويطارد النقابيين من قيادات النقابات المستقلة بالمحاكمات العسكرية والاعتقال والفصل والتشريد .

وأكد أن اللجنة التنسيقية للحقوق والحريات النقابية والعمالية بكل أعضائها في المحافظات تسير على درب الثورة من أجل العدالة الاجتماعية والحرية والكرامة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *