5 ندوات نفذها مركز إعلام أبوتيج الشهر الماضي بأسيوط

5 ندوات نفذها مركز إعلام أبوتيج الشهر الماضي بأسيوط
index

أسيوط – سحر محمد:

أعلن مركز إعلام أبوتيج التابع للهيئة العامة للإستعلامات عن تنفيذه 5 ندوات خلال شهر مايو الماضي بمشاركة 315 مستفيد من قري ومراكز أبوتيج وصدفا صرح بذلك محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج وقال أن الجمهور المستهدف والمشارك بالندوات تنوع بين ناشطي المجتمع المدني وممثلي مراكز الشباب والمترددين عليها بالإضافة للرائدات الريفيات وموظفي الإدارات الزراعية.

وأضاف محمد بكري أن ما تم تنفيذه خلال الشهر جاء في إطار خطة قطاع الإعلام الداخلي برئاسة علي النويهي وبتوجيهات السفير محمد بدر الدين رئيس الهيئة العامة للإستعلامات نحو تفعيل جهود المشاركة المجتمعية في محاور التنمية الإعلامية.

أوضح بكري أن الندوات المنفذة تضمنت تناول دور المجتمع المدني في تعميق وتفعيل المشاركة بأنواعها وكذلك دور مراكز الشباب في دعم مشاركة الشباب السياسية والمجتمعية بالإضافة لندوة عن القطاع الأهلي وكيفية تفعيل جهوده في دمج ذوي الإعاقة وتمكينهم الحقوقي.

وأضاف مدير مركز إعلام أبوتيج أن الندوات تضمنت حملة للتثقيف الصحي في الحد من تداعيات التلوث البيئي حاضر فيها لادكتور سيد محمد المدير بمديرية الصحة بأسيوط وذلك لرفع وعي الرائدات الريفيات بأدوارهن في ذات المجال لصيق الصلة بالتنمية فضلاً عن تنفيذ لقاءات لتفعيل المشاركة الجماهيرية في تنمية المجتمع المحلي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *