“تنظيم القاعدة” ببلاد المغرب الإسلامى يبث قريباً شريطاً مصوراً لرهائن فرنسيين واوربيين بعد فشل مفاوضاته مع فرنسا

“تنظيم القاعدة” ببلاد المغرب الإسلامى يبث قريباً شريطاً مصوراً لرهائن فرنسيين واوربيين بعد فشل مفاوضاته مع فرنسا
1016489_399557460161352_1049080709_n

 كتب – زيدان القنائى:

 قال تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامى فى بيان له تم بثه: “لا يخفى على العالم ما دار من حرب على المسلمين في شمال مالي مؤخرا من قبل فرنسا وعملائها، وما وقع فيها من قصف مكثف وعشوائي بحق أهلنا وإخواننا في مالي المسلمة”.

 قالت القاعدة بالمغرب  إن أهداف الحملة الفرنسية  هى إنهاء حكم الشريعة الإسلامية التي فضحت بسماحتها وعدلها ضلال وظلم شريعة الغاب العالمية.و إنهاء ملف الرهائن، بالتخلص من الرهائن أنفسهم (على طريقة إنهاء ملف ميشال جيرمانو، برغم الانتقادات الواسعة للحكومة الفرنسية آنذاك).

 أشار تنظيم القاعدة  الى  انه يود  أن نطمئن عائلات وأهالي الرهائن، على سلامة أبنائهم، رغم أننا كنا قد أعلنا من قبل أن تدخل فرنسا في مالي، هو بمثابة التوقيع على قرار إعدام الرهائن لدينا، إلا أنه فيما يبدو جليا أن الرئيس فرانسوا هولاند، بتهوره وتكبره، قرّر إعدام مواطنيه المحتجزين عندنا، بنفسه كأسرع طريقة لحل هذه الأزمة والتخلص من هذا الملف، الذي سبب له الكثير من الإحراج.. لذلك قررنا أن ندير الملف بطريقتنا لا بطريقة السفاح هولاند.

 أكد تنظيم القاعدة بالمغرب بانه سوف يبث قريبا شريطا مصورا جديدا يظهر فيه الرهائن الفرنسيون الخمسة (بعد مقتل سادسهم كما أكدنا سابقا)، وكذا الرهائن الأوروبيون الثلاثة أيضا. لنؤكد لهذه العائلات رغبة التنظيم في سلامة هؤلاء الرهائن وحرصه على عودتهم سالمين إلى أهلهم و ذويهم، مقابل تحقيق مطالبنا المشروعة المعلومة لدى الحكومة الفرنسية محملا الحكومات الاوروبية مسئولية سلامة هؤلاء الرهائن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *