بالفيديو … احد افراد “جيش الاسلام ” بزية العسكرى يهدد ويتوعد متظاهرى “30 يونيو “

بالفيديو … احد افراد “جيش الاسلام ” بزية العسكرى يهدد ويتوعد متظاهرى “30 يونيو “
untitled

كتبت- هبة الزغبى :

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، فيديو منشورا على «يوتيوب»، الجمعة، بعنوان: «أحد عناصر الجيش الإسلامي يهدد متظاهري 30 يونيو»، يظهر فيه شخص قال إن اسمه «م.ع» يرتدي زيًا عسكريًا مموهًا، ويوجه رسالة إلى متظاهري «30 يونيو»، قائلاً: «إذا اُعتدي على شخص الدكتور مرسي أو قصر الاتحادية لا يسألوننا عن سلمية بعد ذلك».

ويظهر «م.ع»، خلال مشاهد الفيديو المنشور في حساب يحمل اسم « EGY SEVIN» وكتب عليه «تدريبات ميليشيات الإسلاميين»، في منطقة صحراوية، وتبدو في خلفية المشهد أجزاء أشبه بالمناطق العسكرية.

وشدد «م.ع» على أنه «لا يدعو لأي عنف» لكنه رفض فكرة «الاعتداء على مرسي أو الاتحادية»، وعقب انتهاء كلمته لمتظاهري «30 يونيو»، وجاء في خلفية الفيديو، الذي وصل عدد مشاهداته إلى أكثر من 33 ألفا، مقطع صوتي يغني: «لبيك إسلام البطولة كلنا نفدي الحمى.. لبيك واجعل من جماجمنا لعزك سلما»، بينما يظهر صاحب الفيديو وهو يجري متسلقا منطقة جبلية شاهرًا مسدسه.

وزعم «م.ع» في صفحته على «فيس بوك» أنه يعمل في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وجاءت التعليقات على الفيديو تتندر على ما فعله «م.ع»، وقال «تامي سيدهم»: «شكله بيتدرب لوحده وبعدين فين المليشيات دول هما بيتدربوا في حتة تانية ولا إيه؟»، بينما رد «ميدو فوكس 78»: «الواد ده من الحرية والعدالة اسمه (…)، وعيل خايب وبيلبس نضارة عشان كده مقفل عينه، والفيلم ده في مدينة الإنتاج الإعلامي»، مشيرًا إلى أنه ستنهال عليه بلاغات بسبب المشاهد التي صورها.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *