الحرية والعدالة بالفيوم ينعي أحد ضحايا أحداث الحواتم ويدين تمرد وفلول الوطني المنحل

الحرية والعدالة بالفيوم ينعي أحد ضحايا أحداث الحواتم ويدين تمرد وفلول الوطني المنحل
1005581_515381598517751_1497690208_n

كتب – محمد حسين:

أعلن حزب الحرية والعدالة بالفيوم عن وفاة محمد فتحي سيد شلقاني أمس السبت بمستشفى قصر العيني متأثرا باصابته بطلقة خرطوش بالبطن الأحد الماضي اثناء أحداث حي الحواتم والتي عرفت بمسيرة الشرعية لدعم الرئيس محمد مرسي والتي نتج عنها اشتباكات بين بعض الأهالي والمشاركين بالمسيرة من جماعة الإخوان المسلمين أسفرت عن سقوط العشرات من المصابين.

ونعى الحزب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” ضحية أحداث العنف الأخيرة مشيرا إلى وفاته بعد استئصال الطحال والأمعاء له , و أدان من اسماهم بالمستأجرين من حركة تمرد وفلول الوطني المنحل بعد أن اطلقوا عليه الخرطوش بميدان الحواتم.

ودعت القوى الإسلامية للمشاركة في مسيرة الجنازة اليوم الأحد وطالبت الشباب وقواعد الحركات الإسلامية بضبط النفس وانتظار التعامل القانوني مع الأشخاص الذين تم تقديم بلاغات باسمائهم.

من جانبها أعلنت القوى السياسية والحركات الثورية بالفيوم متمثلة في جبهة الديمقراطية والعدالة الإجتماعية “الفقراء أولا” عن تأجيل فعالياتها والتى كان من المقرر أن تستكملها أمس السبت بعرض إخوان كاذبون , وذلك حسب ما وصفته في بيان لها باحترام قدسية الموت والدم المصري واحترام أخلاقيات الشعب المصري والفيومي.

و اعلنت القوى السياسية عن رفضها للعنف محملة المسؤولية للنظام السياسي الإخواني الذي أشعل الصراع بالشارع المصري وقسّم أبناء الوطن وزرع بينهم الكراهية منذ بدأ خطواته الأولى بالتنكر لكل أهداف الثورة ومطالب الشعب في الحرية والديمقراطية والعدالة الإجتماعية على حد وصفهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *