حملة أمنية مكبرة لضبط رقيب شرطة تعدى على ملازم أول بمركز شرطة نجع حمادي وزملاؤه يحتجون

حملة أمنية مكبرة لضبط رقيب شرطة تعدى على ملازم أول بمركز شرطة نجع حمادي وزملاؤه يحتجون
الشرطة المصرية

قنا- أحمد سعيد:

نظم العشرات من أفراد وأمناء الشرطة بمركز شرطة نجع حمادي وقفة احتجاجية بمركز الشرطة ظهر اليوم احتجاجا على قيام حملة أمنية مكبرة من قوات الأمن المركزي بضبط وإحضار رقيب شرطة ويدعى محمد على محمود عقب مشادات نشبت بينه وبين الملازم محمود قابيل معاون المباحث منذ أسبوعين، واتهم “قابيل” رقيب الشرطة بالتعدي عليه بالضرب وإشهار السلاح في وجهه، وحرر محضر بذلك داخل مركز شرطة نجع حمادي .

وقال المحتجون إن المشادات التي نشبت بين رقيب الشرطة ومعاون المباحث كانت أمام مركز شرطة نجع حمادي، بعد نشوب مشادات كلامية بينهما تطورت إلى التعدى بالسب والقذف، قائلين إن رقيب الشرطة أنكر في المحضر التهمة المنسوبة إليه بإشهار السلاح في وجه معاون المباحث .

وأشار المحتجون إن أفراد الأمن المركزي قاموا بالتعدي بالضرب والسحل على رقيب الشرطة وإصابته، وقاموا بعد ذلك بحجزه داخل مركز شرطة قنا، وهذا أمر مخالف للقانون .

وأضاف المحتجون إن قيام حملة أمنية مكبرة لضبط رقيب شرطة كانت من الأولى أن تقوم هذه الحملات بضبط الخارجين على القانون ، الذين لم يتم ضبطهم حتى الآن .

وأعطى المحتجون القيادات الأمنية مهلة ساعتين لإحضار زميلهم ومحاكمته داخل مركز شرطة نجع حمادي ، ومعاقبته بما ينص عليه القانون .

كانت قد تلقت مديرية أمن قنا إخطارا من النقيب “محمود.ا” بوحدة تنفيذ الأحكام بنجع حمادى بقيام “محمد.ع” شرطى سرى بمركز شرطة نجع حمادى بالتعدى عليه بالسب وتمزيق ملابسه .

وأفادت التحريات، أن المتهم تعدى على الضابط بمكتبه لاعتقاده أنه سيقوم بحملة للقبض على شقيقه سيد والهارب من 32 حكما جزئياً وحكمين مستأنف، تم تشكيل فريق للبحث .

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *