فريق كورال ويفنبوس الامريكى فى حفل غنائي بالأوبرا المصرية

فريق كورال ويفنبوس الامريكى فى حفل غنائي بالأوبرا المصرية
270426_571927679525466_1845608786_n

كتب – فيروز حسني:

يقام مساء يوم الأحد 23 يونيو على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية حفلا غنائيا لفريق كورال ال ويفنبوس الأميريكي بالتعاون مع السفارة الأمريكية بالقاهرة .

وفريق ويفنبوس يعد من اشهر فرق الكورال على مستوى العالم ، ويضم 14 مغني يتم اختيارهم من طلاب جامعة يال الامريكية ، التي تأسس عام 1909 ، ومنذ ذلك التاريخ يقدم الأعمال العالمية المتميزة و أغانى جامعه يال التقليدية والمعزوفات الموسيقية النادرة .

وقدم الفريق العديد من الحفلات الناجحة على اعرق المسارح العالمية وقام بجولات فنية فى جميع دول العالم منها المكسيك ، البرازيل ، استراليا ، نيوزلاند ، اليابان ، الصين ، الهند ، جنوب أفريقيا ، كينيا ، مصر ، فرنسا واليونان وتأتى زيارته للقاهرة فى بداية جولة فنية تشمل عدداً من دول افريقيا والشرق الاوسط .

وجدير بالذكر أن الفرقة ستقدم مجموعة مختارة من الاغانى التراثية لمدينة يال الى جانب عدداً من الاغانى التى تنتمى لعصور موسيقية مختلفة منها لوكا ، كل شئ مباح فى الحب ، الملاكم ، مجنون ، جريس كيللى ، عيد ميلاد سعيد ، من اجلك فقط ، انا انظر اليك ، قطار منتصف الليل لجورجيا ، فى برادواى ، الراحة ، اغنية سبتمبر ، رقصة القمر واغنية ويفنبوس .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *