“أهل السنة والجماعة” تدعو المصريين للمشاركة في جمعة “لا للعنف”

“أهل السنة والجماعة” تدعو المصريين للمشاركة في جمعة “لا للعنف”
أهل السنة والجماعة

كتب – محمد رزق:

أصدرت جماعة “أهل السنة والجماعة” بيانا لها بخصوص جمعة لا للعنف تدعو فيه المصريين للنزول والمشاركة في تظاهرات الغد، جاء في البيان:

“إننا نتوجه الى شعبنا المصري العظيم أن يشارك في مليونية الجمعة 21 يونيه لحماية اختياره وعدم التنازل عنه ، وحماية وترسيخ آليات هذا الاختيار لمن يحكمنا ويمثلنا.

ننزل لنمنع سيطرة قلة من الفاسدين في تحطيم أمل أمة وانهيار مؤسساتنا التي نبنيها.

يجب أن ننزل غدا لحماية ديننا وشريعتنا ، وأخلاقنا وحضارتنا وهويتنا .. من أجل الحفاظ على مستقبلنا ومستقبل أبنائنا.. يجب أن ننزل لنحافظ على الثورة الرائعة ، وحلم أجيالنا ليتحقق..

ننزل لحماية حرياتنا وأمننا وإلا جاء النظام القديم باستبداده وقهره مرة ثانية.. لنمنع عودة الفلول والحزب الوطني والفساد ..
ننزل لنكمل تطهير المؤسسات كلها في مختلف القطاعات من الفساد وشبكاته ، بل وليجد المفسدون أنفسهم أن الخير لهم ولأبنائهم في الأوضاع النظيفة ، وأما من والى الفساد وتحزب له ورفع رايته فليعلم أنه لا مكان له ولمؤامراته في هذا المجتمع.

ننزل لنحافظ على وحدة بلادنا وقوتها .. ولنحقق حلم تحقيق امتلاك السلاح والغذاء والدواء، للخروج من التبعية وتحقيق استقلال الوطن واستعلائه على الضغوط.. لتحقيق نقل التكنولوجيا واستقرارها وتوطينها وتطويرها من خلال المشاريع العملاقة التي يجري إنشاؤها.

يجب أن نفرق بين قوة مخلصة تريد البناء فتواجه عقبات وعوائق تتغلب عليها، وبين نظام بائد كانت البلاد تنهار وتتهاوى تحت مطارق فساده واستبداده.

إننا نهيب بعموم شعبنا كله والقوى الإسلامية والوطنية الشريفة أن تكون غدا في الميدان ، وألا تستجيب لتخذيل المرجفين أو الواقفين على الحياد .. ليس هذا موقف الحياد بل هذا موقف الانحياز الذي تمليه على المسلم عقيدته وعلى الوطني الشريف وطنيته وانتماؤه وحبه لخير هذه البلاد.

يجب أن نوصل رسالةً أن الأمة منحازة لاختيارها ، وأن صورة الإعلام مزيفة ومؤقتة كالزبد يذهب جفاء.. ننزل لنؤكد على السلمية والصورة المتحضرة للتظاهر وإبداء الرأي”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *