حركة شباب 31 البحر الأحمر يبعثون برسالة لمدير الأمن

حركة شباب 31 البحر الأحمر يبعثون برسالة  لمدير الأمن
1012626_146076765584248_2135866681_n

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

أصدرت حركة شباب 31 البحر الأحمر بياناً لها عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك بمثابة  رسالة يبعثون بها للواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر و التى جاءت فى طياتها على لسان محمود عبد العزيز الشهير بمحمود صقر أحد أعضاء الحركة.

حيث تناشد الحركة اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر المساعدة فى تحقيق الأمن من مداخل و مخارج مدينة الغردقة فى هذا الوقت ، كما يطالبون عبر الرسالة الموجه للواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر التحقيق من كل شخص داخل مدينة الغردقة حتى لا تحدث أى ظهور بلطجة أو عنف أو تخريب فى المدينة.

كما تتعهد الحركة عبر الرسالة بتحقيق الأمن ، و اضافت الحركة أننا نتحدث معكم كجهات أمن تتخصص فى تأمين أرواح شعب مصر العظيم دون التحيز إلى أى جهة أو فصيل بعينه ، كما توضح الحركة أننا على أتم إستعداد إلى تامين بلدنا و لا نريد تجاوز القانون.

كما ناشدت حركة 31 شباب البحر الأحمر جميع الأحزاب الإلتزام بسلمية المظاهرات و نحن سوف نقوم بتامن المدينة فى 30 يونيو الجارى و كذلك حماية جميع الممتلكات و المنشآت من وقوع أى أعمال عنف أو تخريب ، و فى نهاية بيان الرسالة أكدت الحركة أن محافظة البحر الأحمر تختلف عن باقى المحافظات لأنها يحكمها قانون القبائل ، و قبائل البحر الأحمر كلها من منبع واحد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *