ألتراس فريدوم وأهالى أشمون ينضمون لاعتصام المحافظة

ألتراس فريدوم وأهالى أشمون ينضمون لاعتصام المحافظة
DSCF2888

المنوفية- محمود الصاوى:

قبل انتهاء فعاليات اليوم الثالث على التوالى لاعتصام عدد من القوى الثورية والوطنية اعتراضا على شعراوى محافظ المنوفية قد انضم عدد من أعضاء ألتراس فريدوم بعد أن تناقل الحضور تصريحات السيد المحافظ والتى هدد باستخدام القانون وفض الاعتصام باعتباره منع موظف عام من تأدية واجبة ومهمة وتعطيل مصالح المواطنين مما اعتبرها عدد من النشطاء بأنه تهديد صريح وكذلك انضم للمعتصمين عدد من أهالى مركز ومدينة أشمون تحت راية ” جبهة أشمون ” رجال ضد الفساد .

وعن تصريحات السيد المحافظ بأنه يوجد بعض المفاوضات الأمنية والتى تسير على قدم وساق قد استنكر مصدر من داخل القوى المعتصمة والداعين للاعتصام وقال ” للأسف فيه مع بعض المنتفعين أعضاء بعض الأحزاب ودى طبيعتهم من زمان لا جديد ولكننا نرفض ونرفض ومكملين واللى عايز يكمل أهلا واللى يتفاوض يبقى باسمه بس ومسئول عن موقفة”.

فيما جابت شوارع مركز شبين الكوم مسيرة انطلقت من مكان الاعتصام أمام ديوان عام المحافظة حيث قام العشرات من المتظاهرين بتنظيم وقفة احتجاجية أمام استراحة المحافظ بشبين الكوم ، وردد المتظاهرين “يسقط يسقط حكم المرشد “،” ياشعراوى برة برة ” ،” ثورة ثورة حتى النصر “.

وتوجه المتظاهرون إلى مركز الابداع والتنمية فى مسيرة بشارع جمال عبدالناصر ، والذى قام المحافظ بادارة شؤون المحافظة من خلاله صباح اليوم  وهتفوا على جثتنا على جثتنا الشعراوى يدخل بيتنا .

 وشهدت إستراحة المحافظ تكثيف أمنى حيث تواجدت سيارة أمن مركزى وسيارة إطفاء و3 سيارات شرطة وتواجد عدد من الأمناء والضباط والقيادات الأمنية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *