خطف طفلة ألمانية على يد والدتها للحصول على الجنسية

خطف طفلة ألمانية على يد والدتها للحصول على الجنسية
حبس - مخدرات - كلابشات - ضبط- -سجن - قتل - شرطة -

كتب- سمر ياقوت :

فى واقعة غريبة من نوعها تقوم سيدة وشقيقها بخطف نجلتها الحاصلة على الجنسية الألمانية اثناء عودتها من مدرسة آتون بالمقطم ‘‘بمديرية أمن القاهرة ‘‘ ثم قاما بأصطحاب الطفلة إلى مدينة الاسكندرية.

وقد تلقى والمهندس أحمد فاروق عثمان 45 عاماً مقيم فيلا 2 بلوك 16 التجاريين المقطم والد الطفلة المختطفة اتصالى هاتفى من شقيق طليقته الذي قام بمساومته على عودة الطفلة إلى حضن والدها مرة آخري مقابل دفع فدية مبلغ مالى وقدره 20 آلف يورو.

أمتل الاب لطلباته وذهب فى المكان والزمان الذي حدد له وبحوزته حقيبة نقود بداخلها 10 آلاف يورو وعند مشاهدته لنجلته داخل سيارة المحتتفين اسرع إليها ولكن امتنعوا وقام شقيق طليقته بشل حركته عن طريق رش ‘‘سيلف ديفنس‘‘ على وجهه حتى القى على الارض مشخى عليه فتمكن الاخر من الاستيلاء على حقيبة النقودة ومعه الطفله وفر هارباً.

وعندما فاق والد الطفلة المختطفة من غفوته  تقدم ببلاغ ضدد كلا من طليقته المدعو ‘‘منى . ع ‘‘وشقيقها المدعو “محمد” بانهما هما المتورطيين فى خطف طفلته ‘‘ هنا ‘‘ كما ذكر فى المحضر ان طليقته أثناء زواجهما اصبحت ملحدة لادين لها وعانا معاها بسبب سوء سلوكها فى ألمانيا ولذلك لجأ لطلاقها بعد رفع العديد من القواضي بينهما حتى حصل على حضانه الطفلة.

كما قرر أحمد حلمي وكيل نيابة باب شرقي حبس شقيقها أربعة ايام على ذمة التحقيقات بعد انقام بخطف الطفلة والاستيلاء على مبلغ مالى مقابل رد الطفلة .

وقررت محكمة جنح باب شرقي برئاسة المستشار عبد الرحمن الشهاوى تجديد حبس سالف الذكر 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

من جانب آخر اخطرت مديرية أمن القاهر مديرية أمن الاسكندرية بانه تم تحرير محضر بخطف الطفلة هنا البلغة من العمر 7 سنوات من امام مدرسة اتون بالمقطم  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *