تجديد حبس المتهمين فى قضية الشروع فى قتل أحد المواطنين بالقصير

تجديد حبس المتهمين فى قضية الشروع فى قتل أحد المواطنين بالقصير
M3N4NET-34440-0

البحر الأحمر – مصطفى بديع:

جددت المحكمة الجزئية بمدينة القصير اليوم برئاسة المستشار إيهاب مهنى و عضوية المستشار محمد أبو خضرة و سكرتير الجلسة أحمد بسطاوى،  حبس المتهمين  الأثنين من أصل 4 متهمين وهم  ربيع . ن  البالغ 43 سنة و يقيم بمدينة القصير ، و المتهم صلاح . م .  أ البالغ 32 سنة و يقيم بالقصير،  لمدة 15 يوم  والمتهمين فى قضية الشروع فى قتل أحد المواطنين بمدينة القصير ، و الذى قضت فى طيات حكمها عرض المتهمين على محكمة الغردقة الكلية للنظر فى القضية ، كما يجرى عرض باقى المتهمين على محكمة القصير الجزئية فى 23 يونيو الجارى و هم عبد الله . أ . م البالغ 20 سنة و يقيم بمدينة القصير ، و مصطفى . ن محمد  البالغ 14 سنة و يقيم بمدينة القصير.

ترجع هذه الواقعة فى السادس من مايو حيث أصيب شاب يدعى ” أيمن . ج . م ” بطلق نارى و عدة طلقات متفرقة بالجسم على خلفية مشاجرة نشبت بينه و بين مجموعة من الأهالى بالمدينة أثر خلافات سابقة ، حيث قال أحد شهود العيان أثناء الواقعة انه شاهد المجنى عليه جالس أمام إحدى المحلات بجانب منزله و فوجئنا بأن ما يقرب من 20 شخص قادمين على متن سيارة ربع نقل و قاموا بإطلاق أعيرة نارية و خرطوش فى الهواء و قاموا بإلقاء زجاجات الملتوف على الأرض و تهجموا عدد منهم على المجنى عليه و قاموا بطعنه و ضربه فأصيب بإصابات بالغة ما بين الضرب بالخرطوش و الطعن فى أجزاء متفرقة فى الجسم ، و فروا هاربين و لم تتمكن الأهالى من إلقاء القبض عليهم و قاموا بنقل المجنى عليه لمستشفى القصير العام .

حيث جاء فى التقرير الطبى الموقع على المجنى عليه إصابته بجرح قطعى من ناحية الكتف من الأمام و الخلف وجرح قطعى من الجهة اليسرى بالبطن وتم تحويله لمستشفى الغردقة العام ، حيث تحرر محضر بالواقعة رقم 868 جنح قسم شرطة القصير لسنة 2013 و أخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، حيث كثفت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة القصير تحرياتها لضبط المتهمين، إلا أن المتهمين الذين تم عرضهم على محكمة القصير الجزئية قاموا بتسليم أنفسهم فى 2 يونيو الجارى والأخرين قاموا بتسليم أنفسهم فى 6 يونيو من نفس الشهر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *