إئتلاف “شارك” للجمعيات الأهلية يدشن مشروع الورق القديم والأجهزة الطبية

إئتلاف “شارك” للجمعيات الأهلية يدشن مشروع الورق القديم والأجهزة الطبية
مكتبة الاسكندرية

كتب- أمين الصغير:

دشن إئتلاف “شارك” للجمعيات الأهلية بالتعاون مع حملة معاً نبني مصر مساء أمس الأثنين بقاعة نجيب محفوظ بمبني الشئون الاجتماعية بمحرم بك “شرق الإسكندرية”، مشروع  تجميع الورق القديم بحضور كلاً من فؤاد علوان- عضو المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية ومشرف قسم الأخوات والنشر-، و سراج الجزار- مسئول أمانة البر بالإسكندرية- وعدد من ممثلي إئتلاف شارك بالإسكندرية.

وأكد سراج الجزار- مسئول أمانة البر بالإسكندرية والأمين العام لأئتلاف شارك- أن المشروع هدفه تجميع الورق القديم وبيعه والإستفاده من عائده لشراء 10 أجهزة تنفس صناعي سعر الجهاز الواحد لا يقل عن 80 ألف جنيه وتوزيعهم علي المستشفيات العامة بالإسكندرية، لمحاولة مساعده المرضي وخدمتهم.

وأكد “سراج” أن مستهدف الحمله خدمه أهالي الإسكندرية والمستشفيات العامة بتوفير أجهزة التنفس الصناعي التي ستخدم وتنقذ المرضي في يوم من الأيام، ودعي جميع المصريين للمشاركة في الحمله لأنقاذ المرضي بقدر الإمكان.

من ناحية أخري فؤاد علون- عضو المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية- أن مشروع تجميع الورق القديم وبيعها يستهدف من وراء عائده ا شراء أجهزة تنفس صناعي وتوزيعها علي المستشفيات العامة.

مؤكداً أن مشروع يحتاج الكثير من العمل والجهد والعرق حتي يتحقق الهدف من المشروع بخدمة أهالي الإسكندرية ومساعده المستشفيات التي تحتاج إلي أجهزة تنقذ بها المرضي.

وأوضح “علوان”: أن النصر لا يأتي من فراغ ولا بد من العمل والإجتهاد حتي يتحقق النصر وتحقيق المراد وإعلاء كلمه الحق، ولابد من التكاتف والتجمع علي خدمة أهالي الإسكندرية وبذل كل مجهود لخدمتهم، ومشروع الورق والإجهزه حزء بسيط  نخدم به المستشفيات والمرضي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *