سليمان أثناء جولته بالمحافظة: أنا ملم بجميع مشاكل محافظة البحيرة

سليمان أثناء جولته بالمحافظة: أنا ملم بجميع مشاكل محافظة البحيرة
edddddddddddd

البحيرة- محمد نور:

قرر المهندس أسامة سليمان ـ محافظ البحيرة عقد لقاءات دورية مع مديري وموظفي كل إدارة بالديوان العام للوقوف على خطة سير العمل والمشاكل التي تعترضها ووضع الحلول الجذرية لها.

جاء ذلك خلال مروره على الإدارات المختلفة بالديوان العام في أول يوم عمل له صباح اليوم حيث صافح الموظفين والعاملين بالديوان العام مؤكدا على ضرورة العمل بروح الفريق من أجل الصالح العام وأن نكون جميعا في خدمة مواطني البحيرة مفاتيحا للخير ومغاليقا للشر وأكد سليمان الى حسن معاملة المواطنين المترددين على الديوان العام وأصحاب المطالب والاحتياجات مع توفير أماكن انتظار لائقة لهم، ووضع آلية لسرعة قضاء مصالحهم.

وسرعة الانتهاء من تجهيزات غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام مع تزويدها بأجهزة الاتصالات الحديثة وربطها بجميع غرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز ومديريات الخدمات بالمحافظة.

و تكافؤ الفرص لجميع المواطنين في الحصول على الخدمات المختلفة دونما استثناءات أو وساطات، والاعتماد على الكفاءات الموجودة والقيادات وتعظيم دورها في المسئولية المشتركة من اجل الصالح العام.

وفي نهاية جولته أكد سليمان على إلمامه بكافة المشاكل والاحتياجات الخاصة بأكثر من خمس ملايين مواطن يعيشون على أرض المحافظة وسيعمل جاهدا على تذليل تلك المشاكل والنهوض بالمحافظة في كافة القطاعات الخدمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *