اشتعال الاحتجاجات المعارضة بالفيوم بين القوى الثورية وأنصار جماعة الإخوان

اشتعال الاحتجاجات المعارضة بالفيوم بين القوى الثورية وأنصار جماعة الإخوان
970337_4980096783535_650003613_n

كتب – محمد حسين:

خرج المئات من المنتمين إلى القوى الثورية والأحزاب السياسية المعارضة بالفيوم في مسيرة حاشدة مساء أمس الاثنين انطلقت من ميدان السواقي بوسط المدينة وطافت الشوارع والميادين الرئيسية لتعبر عن رفضها تعيين المهندس جابر عبد السلام أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين محافظا للفيوم والإعتراض على اعتداء أنصار جماعة الإخوان على حملة تمرد وتمزيق الاستمارات وأحداث العنف التي شهدتها المدينة أول أمس.

و انطلقت المسيرة إلى مبنى ديوان عام محافظة الفيوم وقام عدد من المتظاهرين بإقتحام مبنى المحافظة والسيطرة عليه للمطالبة برحيل المحافظ الجديد و عدم أخونة الدولة حسب وصفهم مما ادى إلى تحطيم زجاج بوابة المبنى المتواجد به مكتب المحافظ.

من جانبهم سارع العديد من انصار جماعة الإخوان المسلمين إلى تامين مبنى المحافظة حاملين الشوم والعصي والأسلحة النارية لإرهاب المتظاهرين الأمر الذي نتج عنه حالة من الكر والفر بين الطرفين.

كانت محافظة الفيوم قد شهدت أول أمس اشتباكات واسعة بالأسلحة النارية والمولوتوف بين أهالي حي الحواتم و أنصار جماعة الإخوان المسلمين خلال مسيرة مؤيدة للرئيس مرسي أسفرت عن وقوع العديد من الإصابات الخطيرة بين صفوف الطرفين وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *