تجديد حبس تاجر بحوزته بنادق آليه بالاسكندرية

تجديد حبس تاجر بحوزته بنادق آليه بالاسكندرية
images

كتب – سمر ياقوت :

قررت محكمة جنح ثان الرمل تجديد حبس عاطل ضبط بحوزته اسلحة نارية ‘‘رشاش ‘‘وذلك بعد ان اتهم بالاتجار فى الاسلحة النارية ومقاومة السلطات.

كانت النيابة العامة قد استمعت لاقوال المتهم وشقيقه واقر المتهم بحيازته لثلاث بندقيات آلى بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة الاتجار كما قرر محمود زغلول وكيل نيابة ثان الرمل حبس المتهم اربع ايام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل شقيقه.

كانت قد وردت المعلومات السرية لضباط مباحث قسم شرطة ثان الرمل تفيد بقيام المدعو ” حمادة .م ” 32 عاماً تاجر توزيع أكياس مقيم عزبة المراغي دائرة القسم وشقيقه “ماهر ,م ” 24 عاماً سائق ,لقيامهما بالاتجار بالاسلحة وخاصة الاسلحة النارية ‘‘البنادق الآلية ‘‘ ويقومون بترويجها على الخارجين عن القانون ويعملا على زيادة الانفلات الامنى وترويع المواطنين مما يزيد من كثرة السرقات والسطو المسلح فى البلاد.

اصدرت النيابة العامة أذن بألقاء القبض على المتهم حتى داهمت القوات منزلهما ولكن قاوما المتهمان السلطات وقاموا بالقاء اعيرة نارية على القوات محاولين الهرب مما دعى النقيب محمد رجب معاون مباحث القسم باطلاق اعيرة نارية عليهما حتى اسفر ذلك عن اصابة احدهما فى قدمه اليمنى وقد استخدمت القوات القوة من المتهمين حتى تم تكسير العديد من اجهزة المنزل وتحطيم ما به من آثاث.

كما ذكر اهالى المتهمين أن بعد القبض عليهم تم سرقت متعلقات من المنزل من ذهب ونقود ومتعلقات آخر من قبل مجهولين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *