فنانو ومثقفو الإسكندرية يواصلون إعتصامهم لليوم الثالث‎

فنانو ومثقفو الإسكندرية يواصلون إعتصامهم لليوم الثالث‎
اعتصام فنانين ومثقفين بمسرح بيرم التونسى بالاسكندرية

كتب- شيماء غلاب:

يواصل فنانو ومثقفو الاسكندرية اعتصامهم لليوم الثالث على التوالي فى بهو مسرح بيرم التونسى بالإسكندرية الكائن بمنطقة الشاطبي، لحين تحقيق مطالبهم والتي علي رأسها إقالة الدكتور علاء عبد العزيز؛ وزير الثقافة.

ومن المقرر أن يستضيف الإعتصام اليوم الإثنين عدد من  الفقرات المتنوعة فى إطار مهرجان الرفض، حيث من الثالثة والنصف وحتي السادسة ورشة كاريكاتير للفنان حسن الفداوي، ومن السابعة وحتي السابعة والنصف عرض حكي للفنان محمد الكلزة.

ثم من السابعة والنصف وحتى الثامنة مساءاً عرض حكي لفنانو فريق كلية تجارة المسرحي، ومن التاسعة وحتى التاسعة والنصف عرض فيلم وثائقي يحمل عنوان “نهاية العالم” عن أحداث 21 ديسمبر 2012 ومدته 18 دقيقة من إخراج عبدالله داوستاشي، وإيهاب مصطفي.

ووفي النهاية وعلي مدار مدار نصف ساعة عرض فيلم عرايس دينا والذي سيبدأ في التاسعة والنصف وينتهى فى العاشرة مساءاً وهو من بطولة فروق نجيب، وعارفة عبدالرسول، تأليف سامح عثمان وإخراج محمد علوان.

جدير بالذكر أن الإعتصام استضاف أمس الأحد فريق مسار إجباري وعدد من الفقرات المتنوعة الأخري منها فقرة للفنان طارق عبدالله، والذي قدم مجموعة متنوعة من أغانى أعمال فؤاد الحداد، كما قدمت الشاعرة السكندرية قمرايه عبدالله مجموعة متنوعة من أعمالها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *