بالصور .. حملة ” أحنا الشعب ” تنظم فاعلية كبرى لتوعية شعب مدينة سفاجا بالبحر الأحمر

بالصور .. حملة ” أحنا الشعب ” تنظم فاعلية كبرى لتوعية شعب مدينة سفاجا بالبحر الأحمر
5583_564665210242805_1085624667_n

البحر الأحمر – مصطفى بديع :

قام أعضاء و منسقى حملة ” أحنا الشعب ” بالبحر الأحمر بتنظيم فاعلية توعية لشعب سفاجا بأهمية النزول يوم 30 يونيو القادم فى ميدان السمكة وذلك فى الممشى السياحى الذى يزوره رواد من أبناء المدينة والمصطفين من محافظات الصعيد المجاورة.

حيث قاموا من خلال فاعليات الحملة بتوزيع كتيب “احنا الشعب : ومنشورات التوعية ، و أستقبلهم المواطنين بهتافات منها ” يسقط حكم المرشد ” و ” محمد مرسى باطل “.

جدير بالذكر أن حملة إحنا الشعب أعلنت أن داتا الحملة من كتيبات وفيديوهات متاحة للجميع على صفحتها الرسمية حيث تم تنظيم عرض الحملة فى محافظات القاهرة ومدن القناة والبحر الأحمر بعد التواصل معهم.

حيث دعت حملة أحنا الشعب جميع المناهضين لحكم الإخوان من الشعب المصرى على مستوى الجمهورية بمحاولة إقناع المؤيدين للرئيس مرسى والممجدين لشرعيته المفقودة بأهمية النزول يوم 30 يونية للمطالبة برحيل ذلك النظام المصرى و تحقيق العدالة التى نفقدها من خلال مجلس إنتقالى لعمل دستور توافقى و بعدها إجراء ديمقراطية نزيهة يشهد بها العالم و نصرة للثورة العظيمة التى أضاع الإخوان أهدافها ، و قالوا انه لم يتبقى إلا أيام قليلة وتفصلنا عن جماعة الإخوان بعون الله وما علينا أمام الله والوطن سوى توعية شعبنا الغلبان والمغلوب على أمره بالأضرار التى لحقت به جراء إعطاؤه الثقة لتلك الجماعة خلال عام فقط من توليهم إدارة شؤون البلاد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *