أيمن هيبة نائب البحيرة : ما يحدث فى سوريا هو لخدمة اسرائيل ولابد من جهدا دبلوماسيا مصريا حقيقيا

أيمن هيبة نائب البحيرة : ما يحدث فى سوريا هو لخدمة اسرائيل ولابد من جهدا دبلوماسيا مصريا حقيقيا
114

البحيرة ــ محمد نور:

طالب المهندس أيمن هيبة عضو مجلس الشوري بالبحيرة و السكرتير العام المساعد لحزب غد الثورة فضيلة ألامام الأكبر الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر لأن يفتينا في مشروعية الدعوة لما يسمي الجهاد في سوريا و التي أطلقها شيوخ ليسوا ببعيدين عن البيت ألابيض و سياساتة؟ و هل يجوز حشد الشباب للقتال ضد أي من أطراف الحرب الدائرة في سوريا الان؟

مذكرا الجميع بعواقب ما حدث سابقا في أفغانستان حيث تكرر هذا النموذج مسبقا بطلب و دعم أمريكي (كما حدث الان) و بتمويل خليجي ذهب شباب غرر بهم من مصر و دول أخري تحت راية الجهاد (و حينها كان العدو هو الاتحاد السوفيتي و ليس أبنلء الوطن كما هو في سوريا الان) و عادوا الينا ليذيقوا مصر و أهلها ويلات الانتقام خلال عقدين من الزمان جرت خلالها أنهار من الدم علي أرض مصر.

وأكد على أننا لا ندعم بشار و لكننا ضد تدمير الدولة و الجيش السوري و نذكر ان سوريا هي بوابة مصر الشرقية التي لطالما حافظ عليها و انتبة لها القادة العظام امثال أحمس و صلاح الدين و قطز و بيبرس و محمد علي باشا و جمال عبد الناصر و انور السادات.

وصرح هيبة على ان ما يحدث في سوريا هو لخدمة اسرائيل التي و مشاريعها بالمنطقة ليبقي لها الجيش المصري وحيدا دون سند من أشقائة.

وقال هيبة أن الازمة السورية كانت تستلزم جهدا دبلوماسيا مصريا حقيقيا لفرض حل سياسي يحفظ لسوريا و حدتها و يحقن دماء الاشقاء و يرد كيد الأعداء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *