“القوى الثورية برشـــــيد ” لا نعترف بمحافظ ينتمى لجماعة الاخـــوان “

“القوى الثورية برشـــــيد ” لا نعترف بمحافظ ينتمى لجماعة الاخـــوان “
Hshlm sgdlhk

البحيرة ــ محمد نور:

أعلنت “القوى الثورية برشيد ” بمحافظة البحيرة عن رفضها لقرار الرئيس محمد مرسى بتعيين المهندس أسامة سليمان القيادى بجماعة الاخوان المسلمين محافظا للبحيرة .

أكدت “القوى الثورية برشيد ” ، فى بيان لها اليوم، رفضها التام لتعيين المهندس أسامة سليمان، وأشارت “القوى الثورية برشيد ” إلى أن أسباب رفضها يعود إلى أن المحافظ الجديد المعلوم عنه ولائه لجماعة الإخوان المسلمين.

و صرح ” الكفراوى” المتحدث باسم القوى الثورية فى رشيد ، مشيرا إلى اجتماع الاراء حول عدم التعامل مع المحافظ الجديد المنتمى الى جماعة الاخوان المسلمين . جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل الذى نظمته القوى الثورية منذ قليل لمناقشة تداعيات قرار تعيين محافظ إخوانى، وقد أصدرت بيانا دعت فيه جميع القوى السياسية والحركات الثورية والمواطنين للمشاركة فى الوقفة الاحتجاجية ومنع سليمان من دخول المحافظة.

وأضاف البيان أن القوى الثورية بالبحيرة ستتصدى لمشروع الجماعة وخطتها لأخونة كل مؤسسات الدولة. مشيرا إلى أنه من حق محافظة البحيرة وشعبها العظيم أن تنعم يالحرية والديمقراطية، وكذلك من حقنا أن يكون لنا محافظا مدنيا تقنوقراط يلبى طموحاتها يشاركها همومها ومشاكلها.

وأشار الكفراوى، إلى رفضه الأخونة لمنصب محافظ البحيرة ، مشيرا إلى أن البحيرة ضد كل ما هو متشدد ومغالٍ، ، وتسال لماذا يتم إيفاد محافظين من خارج الاخوان ؟، هل لقلة عدد السكان، أو لعدم وجود الأكفاء أمثالهم؟.

وأضاف كنا نأمل فى تغيير قانون الحكم المحلى وأن يأتى المحافظ بالانتخاب حتى لأصغر عضو مجلس القرية وأضاف أن الدكتور محمد مرسى الذى يشغل منصب رئيس الجمهورية بصفة مؤقتة يوزع المناصب على أنصاره وكل مؤهلتهم انهم من الاهل والعشيرة واهل ثقة للاخوان .

وفى نهاية البيان وجهت” القوى الثورية” الشكر للرئيس ونظامه على هذه الخطوة التى سوف تساهم فى النهاية المبكرة لـجماعة “الاخوان ” وحكمها.e

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *