الحرية والعدالة تقدم رشوة لشباب المنوفية

الحرية والعدالة تقدم رشوة لشباب المنوفية
972274_498023743599229_125533197_n

المنوفية- محمود الصاوى:

يبدو أنها أيام فالارتباك الذى يظهر على تصرفات أعضاء الجماعة والحزب وتضارب تصرفاتهم وقراراتهم حيث يتضح ذلك من خلال ما يظهر من شباب المنوفية وأهلها الكرام فبعد أن كانت المحافظة الأكثر نجاحا لأعضاء الجماعة بالبرلمان أيام النظام السابق ولكنها فى عهدة حكمهم تحولت من اكثر المحافظات معارضة لهم ولسياساتهم وأخر تأكيد كان وصول المتمردين بالمنوفية لما يقارب الثلاثة ملايين ووصولها للمركز الثانى على مستوى الجمهورية فقد أصابهم الرعب من هذه المحافظة ومن شبابها ولذلك فقد أقدم حزب الحرية والعدالة وجماعة الاخوان المسلمين على خطوة اعتبرها النشطاء والسياسين وحتى الشباب العادى بأنها رشوة أدبية مستغلين فيها ما استطاعوا أن يصلوا إليه من نفوذ بالمحافظة من خلال وظائف فى المنطقة الصناعية التى يتولى إدارتها أحد القيادات الإخوانية فى محاولة من أعضاء الجماعة إمتصاص غضب شباب الجماعة بوعدهم بوظائف من خلال إعلانات قاموا بتوزيعها والتى تحمل رسالة ” مش مهم تحبنا المهم تستفيد مننا “.

فقد قام شباب الجماعة بنشر الإعلان على صفحات التواصل الإجتماعى بعنوان ” مش مهم تحبنا المهم تستفيد مننا ” وجاء فى الإعلان أيضا مستنى ايه دى وظيفة يابيه.

يا جماعة بتحب الاخوان وحزبهم او بتكرههم مش مشكلة ،المشكلة انك تخليك عاطل معانا ان شاء الله حتشتغل ومش مهم تحبنا المهم تستفيد مننا ،نحمل الخير لمصر.

ويوضح البيان أن الحرية والعدالة بالتعاون مع اتجاهات عمل كثيرة يجمع 2000 وظيفه جدد فى المناطق الصناعية بخلاف 228 وظيفة فى قويسنا سابقة من اسبوع.

وطالب شباب الجماعة من خلال الإعلان الذى أصدرته أمانة الشباب بالحرية والعدالة بالمنوفية الشباب بسرعة ملأ الإستمارة أيام 19/و/20/6/2013 وذلك لتسليم او ترتيب الوظائف المهم تلحق تقدم وتستفيد والمكان هناك فى مبارك كول السابقه.

ووصف النشطاء المعارضين للإخوان فى المنوفية هذا الإعلان بالمنوفية بأنه محاولة لشغل الشباب عن الحشد لـ 30 يونيو على طريقة الحزب الوطنى سابقا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *