أيمن هيبة نائب البحيرة : سوف نشارك فى مظاهرات 30 يونيو سندعو أنصارنا و أعضاء الحزب للمشاركة

أيمن هيبة نائب البحيرة : سوف نشارك فى مظاهرات 30 يونيو سندعو أنصارنا و أعضاء الحزب للمشاركة
mail.google.com

البحيرة ــ محمد نور:

صرح المهندس أيمن هيبة عضو مجلس الشوري بالبحيرة و السكرتير العام المساعد لحزب غد الثورة بأننا نحن اذ نثمن أي محاولة أو مبادرة قد تؤدي الي وفاق وطني و لكننا نري أن هذة المبادرة لم تأت بجديد فلا يوجد أجندة واضحة للحوار كما أن التجارب السابقة للحوار بهذة الطريقة كانت مخيبة للامال كما أن الثقة في حدوث مصالحة مع السلطة تتراجع يوما بعد يوم.

وأكد على أننا كنا و مازلنا نطمح و نري أن استجابة مؤسسة الرئاسة الي مطالب القوي الوطنية التي عبر عنها الحزب في مبادرتة “افعل أو أرحل” هي مفتاح الوفاق الوطني و الحل الأمثل لحالة الجمود السياسي و الخروج بتوافق يمضي بمصر للأمام .

وأن هذة المطالب تبدأ بحكومة وطنية قوية تطرح رؤي سياسية و اقتصادية لادارة البلاد و تضع أولوية لحاجات المواطنين اليومية و تحقيق الامن و العدالة الاجتماعية و حل أزمة النائب العام التي أدت الي صراع بين سلطات الدولة و تأجيل مناقشة مشروع قانون السلطة القضائية الي بعد انعقاد مؤتمر العدالة و تحديد موعد للأنتخابات البرلمانية مع ضرورة تفعيل اليات للتحقق من عدالة و نزاهة الانتخابات و مصالحة وطنية لا تستثني احدا و لا تفرط في دم و اتخاذ اجراءات فورية للبدأ تفعيل دور مجلس الأمن القومي للقيام بدورة في مواجهه الأخطار المحدقة بالوطن.

وأكد هيبة على أن تحقيق هذة المطالب الان هو المخرج الوحيد للأزمة الحالية و لاشك أن العناد و صم الأذان عن مطالب الشعب سيؤدي و حتما الي تزايد المطالبة بالتغيير.

وأكد على أنه يجب البدأ فورا في اليات لتمكين الشباب من المشاركة في دوائر صنع القرار و اعلان ان المحليات للشباب.

وصرح هيبه بان سوف يشارك حزب غد الثورة في مظاهرات 30 يونيو السلمية ان لم نجد بادرة استجابة و سندعو أنصارنا و أعضاء الحزب للمشاركة في كل الفعاليات الي ان تتحقق مطالبنا و مطالب الوطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *