قطع سكة حديد كفر الدوار إحتجاجا على انقطاع مياه الشرب

قطع سكة حديد كفر الدوار إحتجاجا على انقطاع مياه الشرب
mail.google.com

البحيرة ــ محمد نور:

قام اهالى قرية جلال وقرية الشيخ فى شمال كفر الدوار باغلاق هاويس ترعة اسكندرية . وقطع السكه الحديد أسكندرية القاهره . أحتجاجا على انقطاع مياه الشرب منذ 3 أيام . ورغم مناشدتهم للمسئولين بشركة المياه وأتصالتهم بنواب الشورى من حزبى الحرية والعداله وحزب النور .

الا انهم لم يلمسوا استجابه بضخ المياه أمس للبيوت .

مما دفعهم للخروج بعد صلاة الجمعه بالمئات وقرروا غلق هاويس ترعة الأسكندرية ووقف السكه الحديد امام القرية للضغط على المسئولين .

برساله احتجاجية للحكومة. والاعلام ليساعدهم على توصيل رسالتهم بالضغط على المسئولين .واكدوعلى انهم لن يدفعوا فواتير استهلاك للشركة .عن مياة لاتصل الى منازلهم والمساجد.

واضاف عم على مواطن من القرية على ان الحكومة تتجاهل مطالب الشعب الغلابة وتمرد دى لازم توضع حد للحكومة اللى فاضل شوية وتبيعنا فى سوق العبيد..ويؤكد الاشتراكيون الثوريون بكفر الدوار على تضامنهم مع الاهالى فى الحق فى المياة والكهرباء والتعليم والعلاج مجانا .وان هذا الحق يجب ان ينتزعة الجماهير بالامتناع عن دفع فواتير الكهرباء والمياة والغاز والنظافة.

تقدم الحكومة هذة الخدمات بشكل كامل وغير متقطع وباسعار مدعمة تتناسب مع دخل محدودى الدخل وان الفقراء لن يدفعوا من قوتهم ماتقدمة الحكومة من دعم لرجال الاعمال بعد اليوم.

واضاف الاهالى على انهم سيعتصمون امام شركة المياة براس كاوتش صباح السبت اذا لم تضخ الشركة المياة فى خط العزبة حتى صلاة المغرب اليوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *