موقع إخوانى يشوه حادثة الاعتداء امام المسجد ويقلب الأحداث

موقع إخوانى يشوه حادثة الاعتداء امام المسجد ويقلب الأحداث
untitled22

المنوفية – محمود الصاوى:

استمرار لسياسات الكذب والتضليل من الجماعة موقع منوفية أون لاين يقلب أحداث سرس الليان رأسا على عقب وينصف بالحقيقة عرض الحائط حيث ذكر الموقع اليوم سرد للحادثة مفاده أن 200 بلطجى من تمرد اعتدوا على المسجد واصابوا شيخه وعدد من حفظة القرأن وهذا هو نص الخبر : اعتدى 200 بلطجي تابعين لحملة “تمرد” وفلول الحزب الوطني المنحل على مسجد الغوانم بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية أثناء قيام بعض أفراد جماعة الإخوان المسلمين بتحفيظ القرآن للأطفال في المسجد.

وأُصيب 6 من شباب الإخوان بعضهم في حالات حرجة وهم: “محمد الشرقاوي وعمر الشرقاوي وأحمد الشرقاوي وبهاء أبو المجد ويحيى القاصد وسيد صقر”.

وفي مفاجأة غريبة ألقت الشرطة القبض على 2 من الإخوان هم أحمد الشرقاوي وبهاء أبو المجد بينما تركت البلطجية يروعون المواطنين بالأسلحة البيضاء.

وطالب أفراد الإخوان من الشرطة إثبات حالة فقوبل ذلك بالرفض؛ حيث ردت عليهم الشرطة أنها ستترك المكان دون الالتفات إلى ما حصل من اعتداءات.

وعقب ذلك قام البلطجية بمحاصرة قسم الشرطة مطالبين بتسليم أفراد الإخوان لهم للاعتداء عليهم!!.

ومن الجدير أن الموقع الاخبارى الإخوانى لم يذكر لا رقم المحضر ولا شهادة أحد ولا أية وقائع ولا صور تثبت صحة الخبر المنافى فى محتواه للمحضر المحرر على الجهة الأخرى وعن الوقائع التى استدلت بها الصحف المصرية وجميع المراسلين وقد سجلت الواقعة بمحضر 19 أحوال لسنة 2013 وهو ما يتضمن اتهام لثلاثة من أعضاء الاخوان بالتعدى على امام المسجد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *