اسماعيل ابو بكر مصور قناة الصعيد: الانتهاء من تصوير فيلم عالمي عن الخزف يعرض سبتمبر القادم

اسماعيل ابو بكر مصور قناة الصعيد: الانتهاء من تصوير فيلم عالمي عن الخزف يعرض سبتمبر القادم
المصور اسماعيل ابو بكر

المنيا- بكر الحسيني:

بدون مقدمات فوجئ الطالب إسماعيل ابوبكر وهو يرسم بأتيلية كليه الفنون الجميلة عام 1994 بنبيل هاشم أول رئيس للقناة السابعة يعرض عليه العمل كمصور بالقناة ، وبعد أن اجري اختبارا بالكاميرا لمدة عشرة دقائق كتب شهادة ميلاده كمصور تليفزيوني .

وجاءت أزمة سيول الصعيد  لتكتب شهادة نجاحه الأولي بعد أن أشادت قناة Cnn بما قام به من مجهود في إبراز الحدث بكل مصداقية ، وتوالت الأيام ومعها توالي النجاح في حياة صائد الجوائز الدولية اسماعيل ابوبكر الذي  حصل علي الجائزة البرونزية للفيلم التسجيلي العاب من أول الدنيا  وطرح النخل ، بعدها سافر إلي الدنمارك و السويد في تغطية مهرجان الخزف وإذاعة فيلم الفخار الذي قام بتصويره .

قال ابوبكر  للعام الثالث علي التوالي  أشارك في فيلم مشترك بين الدول الاسكندنافيه المهتمه بفن الخزف فى اوربا وكنتكت بين الفخار المصرى وعلاقته بالخزف ..يشارك فى صناعه الفيلم 20 فنان من دول اوربا السويد النرويج ايسلندا المانيا فلرنسا هولندا امريكا ..مصر ..انا مصور الفيلم ..والفيلم هيتعرض فى مؤتمر الخزف العالمى فى مدينه البورج الدنمارك فى شهر سبتمبر القادم .

وأضاف انه المصري الوحيد من افريقيا واسيا يشارك بافلام  تسجيلية عالمية عن الخزف  مشيراً الي ان سقف الابداع في الدول الاوربية يخلق نوعا من انبهار المتلقي لتوافر كافة الادوات التي تظهر ملامح العمل الفني .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *